تستمع الآن

الكاتيل 3X سعر رخيص وذاكرة 6 جيجا رام

الخميس - ١٦ يناير ٢٠٢٠

قامت شركة الكاتيل بعد غياب طويل عن ساحة الإلكترونيات وطرح الهواتف الذكية، فقد عادت وبقوة لسوق الهواتف فى مصر حيث قامت بطرح هاتف ممير بسعررخيص من ضمن فئة الهواتف الاقتصادية والتى تناسب جميع الأشخاص المستخدمين للهواتف.

أهم مميزات هاتف جديد من شركة الكاتيل:

يعتبر هاتف ألكاتيل الذي يحمل اسم 3X 2019 حيث أنه يعتبر أرخص هاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام، بينما يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت حيث يبلغ سعره ما يقرب من 2800 جنيه مصري.

وقد تم إصدار نسخة ثانية من الهاتف حيث يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تكون 4 جيجا رام، بينما يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين تكون 64 جيجا بايت حيث يبلغ سعره حوالى مبلغ 2200 جنيه مصري.

من مميزات هاتف ألكاتيل 3X 2019 هو أن الشاشة بدقة 6.52 بوصة من نوع IPS LCDبجودة HD+ وبدقة 269 بكسل.

كما أن الهاتف مصنوع من البلاستيك مع إطار من الألومنيوم، وقام الهاتف بتحقيق 93 ألف نقطة على مؤشر ANTUTUk الذي يقيس أداء المعالجات للهاتف.

كما يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك من نوه هيليو P23 ثماني الأنوية، كما يحتوي هاتف ألكاتيل 3X 2019 على سعة بطارية قدرها 4000مللي أمبير، وتدعم خاصية الشحن السريع وذلك بقدرة 10 وات ويكون الشاحن السريع مرفق مع علبة الهاتف.

كما أن الهاتف مناسب بشكل جيد مع جميع الأشخاص الذين يستخدموا مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، ويكون الهاتف مهم أيضا لمن يكون مهتم بالتصوير حيث جودة كاميرا الهاتف الأمامية والخلفية وكذلك جودة الفيديوهات المتميزة والرائعة.

حيث تكون الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية العدسات بدقة 16 و8 و5 ميجابكسل بينما تكون الكامير الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجابكسل، كما أن الهاتف مناسب لجميع الألعاب الثقيلة ومن ضمنها لعبة ببجي حيث يسهل لجميع الأشخاص إتاحة استخدام جميع التطبيقات بكل سهولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك