تستمع الآن

تعليق إلين سليمان علي اتهامها بارتداء ملابس جريئة

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

قامت إلين سليمان الفاشونيستا السعودية بالتعرض للكثير من الانتقادات من خلال ارتدائها لملابس جريئة في بعض من الصور التي قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان من ضمن الانتقادات أنها تتعمد الظهور بملابس جريئة.

بينما علقت الفاشونيستا السعودية إلين سليمان من خلال تصريح لها بأنها قالت إن اسمها الحقيقي غيداء لكنها فضلت اختيار اسم أخر يكون مناسب للسوشيال ميديا، كما أنها اختارت اسم إلين لأنها تحبه كثيرا وكانت تتمنى أن يكون ذلك الاسم هو اسمها الحقيقي.

أهم التفاصيل عن تعليق إلين سليمان علي اتهامها بارتداء ملابس جريئة:

أما بخصوص التعليق من قبل الفاشونيستا السعودية إلين سليمان عن جرأة ملابسها فقالت رب العالمين هو اللي راح يحاسبني أنا أشوف أنها حرية شخصية بالنهاية هو يمثلني أنا نفسي ما يمثل بلدي ولا يمثل أحد أخر، أوكي جنسيتي سعودية بس أنا ما أمثل بلد صعب إنك تجيب واحد بس يمثل بلده.

ومن ناحية أخري علقت حول تعليق هند القحطاني حول تصرفات الفاشونيستا السعودية إلين سليمان المثيرة للجدل قائلة والله أنا ما أتابع كتير السوشيال ميديا بس أشوف أن كل واحد له حرية وله اختيار ما يقوم بوضعه من محتوى فهي حرة انا ما أدرى ليش ناس تحب تتدخل بكل شخص.

بينما تحدثت الفاشونيستا السعودية إلين سليمان عن جنسيتها قائلة أكيد سعودية ولكنها تحترم الجنسية اليمنية على الرغم من أنها تحمل جواز سفر يمني، موضحة بأنها تقوم برفض قيام عدد من المشاهير فى السوشيال ميديا بادعائهم الانتماء إلى جنسية معينة بهدف زيادة المتابعين واهتمامهم بهم وزيادة أعدادهم.

وجدير بالذكر أن علقت الفاشونيستا السعودية إلين سليمان عن ارتباطها بشكل عاطفي بأحد مشاهير السوشيال ميديا حيث قالت إن هذا الخبر مو صحيح هو طلع قال أنا خطبتها ولكن ما في نصيب يعني خلاص فكرة الزواج موجودة إذا كان الشخص مناسب.

ولكنها تعتقد بأن الزواج قد يؤثر على حريتها الشخصية وهذا ما يجعلها متخوفة من الارتباط بينما استطردت أنها لن ترتبط غير بشخص يفهم حياتها وطبيعتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك