تستمع الآن

تعليق أصالة على طلب الجمهور بمصالحة أنغام بعد طلاقها

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

قامت المطربة السورية أصالة بالتعليق على مطالبة الجمهور بمصالحة الفنانة أنغام بعد طلاقها من المخرج طارق العريان وحدث ذلك الخصام بسبب زواج الفنانة أنغام بقريب من المخرج طارق العريان.

بينما صرحت الفنانة السورية أصالة نصري بأنها ما عندها مشاكل مع حد وهي إنسانة مشغولة ما بين شغلها وأصدقائها ماني فاضية للمشاكل.

أهم التفاصيل عن تعليق أصالة على طلب الجمهور بمصالحة أنغام بعد طلاقها:

وأعتبر بعض الأشخاص بأن ذلك التصريح من الفنانة السورية أصالة نصري يعتبر بأنها لا ترفض المصالحة مع الفنانة أنغام ولكنها لم تبادر بالخطوة الأولي، ولكن أعتبر بعض الأشخاص بأن ذلك الباب تم إغلاقة بشكل نهائي وذلك بعد الكثير من المحاولات من الفنانين فى حل تلك الخلافات ومنهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

ومن ناحية أخري قامت الفنانة أصالة بإحياء حفل غنائي كبير فى الفترة الأخير في القرية العالمية في دبي وتألقت بإطلالة مميزة وارتدت جمبسوت مبهجة من قطعتين فكان البنطلون باللون الوردني الناعم بينما الجاكيت قصير بأكمام واسعة وتسريحة شعرها منسدلة هادئة وكذلك المكياج كان يبدو لطيف.

وجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري ولدت فى مدينة دمشق لعائلة سورية دمشقية فى حي أبو رمانة ووالدها هو الفنان مصطفى نصري كما أنها تحمل الجنسية البحرينية أيضا.

وذلك بعد أن قامت بالمشاركة من فعاليات أوبريت المحبة والولاء الذي أقيم فى المنامة احتفالا بالعيد الوطني للبحرين فى عام 2205 وتعتبر من أهم المغنيات ومن أشهرهم حيث كانت بدايتها الفنية من خلال تقديمهالأغاني اطفال ومن ثم قامت بتقديم الكثير من الأغاني والألبومات.

ومن ناحية أخري تكون الفنانة أنغام هي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان وولدت فى الاسكندرية وعمها الفنان عماد عبد الحليم وهم من سبب فى موهبتها وتم تقديم فى الكثير من الحفلات وكانت تقوم بغناء بعض الأغاني القديمة مثل كوكب الشرق أم كلثوم والفنانة ليلى مراد وغيرها وبعد ذلك حققت الكثير من النجاح والتألق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك