تستمع الآن

تعرف على  ديانات أهم الفنانين في هوليوود

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

سنتعرف من خلال موضوعنا على ديانات أهم الفنانين في هوليوود وأبرزهم والتي تكون تلك الديانات مختلفة وغير متوقعة في بعض الأحيان، حيث يفضل بعض من الفنانين عن عدم الإعلان عن دياناتهم ولكننا سنتعرف الأن عن تلك الديانات الخاصة بفنانين هوليوود على المستوي العالمي.

أهم التفاصيل بشأن ديانات أهم الفنانين في هوليوود:

تعتبر الفنانة جوليا روبرتس من عائلة مسيحية متدينة ولكنها في مرحلة من مراحل حياتها قررت أن تعتنق الديانة الهندوسية ويكون ذلك في عام 2010 ويكون ذلك بالنسبة لزوجها وأطفالها الذين اعتنقوا أيضا الديانة الهندوسية وجاء ذلك بعد أن كانت من عائلة مسيحية.

ومن ناحية أخري تربت الممثلة ميندي كالينج ضمن عائلة هندوسية وجاء ذلك بسبب عائلتها حيث عاشت لفترة من حياتها تكون فترة قصيرة في الهند ويكون ذلك قبل الانتقال والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية وظلت تعتنق الديانة الهندوسية.

بينما تعتبر الفنانة ناتالي بورتمان واحدة من أهم وأشهر الممثلين اليهود في السينما العالمية حيث أنها قامت بالحصول على جائزة سفر التكوين أو ما تعرف تلك الجائزة باسم جائزة نوبل اليهود، كما أن تلك الجائزة تمنح للكثير من الأفراد بشكل استثنائي وهم الذين يمثلون مصدر إلهام للجيل الجديد الجيل القادم من اليهود.

كما يكون بالنسبة للفنانة الجميلة مارلين مونرو والتي قامت بالتربية ضمن عائلة مسيحية إنجيلية بينما قامت باعتناق الديانة اليهودية وجاء ذلك بعد زواجها من الكاتب المسرحي آرثر ميلر، ومن خلال تصريح لها قامت بالإعلان على أنها أُعجبت بالديانة اليهودية وما تمثله تلك الديانة من أخلاق حميدة ومثل عليا توجد بتلك الديانة.

بينما يقوم عدد كبير من أهم نجوم هوليوود بإتباع ديانة السيانتولوجيا والتي تعتبر تلك الديانة هي ديانة قامت بالظهور في عام 1952، وهي ليست دين عقائدي بل هي عبارة عن مجموعة من التوجيهات التي يقوم الشخص بتنفيذها من خلال حياته اليومية.

ويكون من أهم تلك المشاهير الذين يؤمنون بتلك الديانة وهي ديانة السيانتولوجيا وهم الفنانة لورا بريبون والفنانة إليزابيث موس وغيرهم من الفنانين العالميين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك