تستمع الآن

تعرض بطل مسلسل الحفرة لموقف مضحك

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

تعرض بطل مسلسل الحفرة الممثل التركي الشهير أراس بولوت إينيملي لموقف مضحك وهو حصوله على قبلة عفوية من عضوة من لجنة التحكيم المكلفة بتسليم جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم معجزة في الزنزانة 7 والذي حقق المسلسل الكثير من النجاح بشكل كبير حيث أتقن الممثل التركي الشهير أراس بولوت إينيملي دوره في المسلسل بامتياز.

أهم التفاصيل عن تعرض بطل مسلسل الحفرة لموقف مضحك:

ومن ناحية أخري كان الممثل ضمن بطولة فيلم فتدور أحداث الفيلم حول اتهام أب يقوم بقتل ابنته الجميلة التي تبلغ من العمر 6 سنوات وذلك بسبب مرضه العقلي، كما يكون دور الأب هو ميمو الذي يقوم به الممثل التركي الشهير أراس بولوت إينيملي بشكل مختلف تمام عن شخصية ياماش في مسلسل الحفرة وحقق الكثير من النجاح.

كما أن ذلك الفيلم لاقي إشادة كبيرة من قبل الجمهور والمتابعين وكذلك من قبل النقاد والإعلاميين كما تم اختيار الممثل التركي الشهير أراس بولوت إينيملي كأفضل ممثل لهذا العام ولكن عند تسلم تلك الجائزة فتعرض لموقف مضحك وهي أن قامت عضوة لجنة التحكيم التي كانت مكلفة بتسليم الجائزة له حتى تحصل منه على قبلة عفوية.

كما تم انتشار فيديو بشكل كبير بين محبين الدراما التركية وذلك مع تعليقات ساخرة وتم الإشادة بدوره في الفيلم الذي لاقي نجاح كبير جدا، وجاء من ضمن اللقطات العفوية والطريفة في الحفل أن الممثل التركي الشهير أراس بولوت إينيملي قام بالغناء برفقة المغني التركي الشهير خلوق ليفنت من أجل الاحتفال بجائزة الفيلم بطريقة متميزة مما نتج عن ذلك إثارة وإعجاب الجمهور وقام بالمشاركة في الغناء.

وجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة لايزال يحافظ في الوقت الحالي على ترتيبه ضمن الأكثر مشاهدة في تركيا بالتزامن مع المسلسل من خلال عرض الموسم الثالث، ويعمل بشكل مستمر الممثل التركي الشهير أراس بولوت إينيملي على أن يقوم بتطوير نفسه وتقديم كل ما هو جديد ليكون محط أنظار جميع متابعيه ومحبيه وذلك يتركز عليه الضوء من قبل الإعلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك