تستمع الآن

تعرض الفنانة شيلاء سبت للاتهامات بسبب الغيرة

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

تعرضت الفنانة البحرينية شيلاء سبت للكثير من الاتهامات والانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا وجاء ذلك لأن الجمهور اتهمها بالغيرة عندما قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها على تطبيق سناب شات.

كما اعتبر الكثير من الأشخاص بأن تصريحات الفنانة البحرينية شيلاء سبت مسيئة للجمهور الخليجي وقامت بوصفه بالعنصرية والتصرف بشكل طفولي وبلا موضوعية وطالب الجمهور من الفنانة البحرينية شيلاء سبت بأن تقدم الاعتذار وأن لا تقوم بالتحدث بتلك الكلمات مرة أخري.

أهم تفاصيل تعرض الفنانة شيلاء سبت للاتهامات بسبب الغيرة:

حيث ظهرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت فى إطلالة غريبة فى مقطع فيديو قامت بنشره حيث قامت بتغطيه رأسها بالكامل وقامت بإخفاء جزء كبير من جبهتها بطرحة شفافة وعلقت قائلة إذا طلعت فنانة شكلها شوي حلو او زين ما يحبونها يتركونها ليش غيرة يسبونها.

واستكملت كلامها قائلة  يطقون في حتى موهبتها وكل شيويكون هي إلها 10 سنين تمثل طق طق طق وتطلع واحدة يعني أقل جمال وأقل اهتمام وأيا كان يرفعونها السما حتى لو كانت أقل موهبة ولو ما كانت خليجية يطقونها.

نبذة عن الفنانة شيلاء سبت:

الفنانة البحرينية شلاء سبت من مواليد 19 أغسطس 1989 وهي ممثلة بحرينية وعارضة أزياء وبدأت شهرتها من خلال مسابقة بحرين توب مودل وفازت بملكة جمال البحرين فى عام 2010، كما ولدت شيلاء في مدينة المحرق فى البحرين ومن ثم تخرجت من جامعة نيويورك للتكنولوجيا في تخصص إدارة الموارد البشري.

كما أن والدتها هى الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها الممثلات شيماء وشذى وأبرار وبدأت فى التمثيل من خلال دور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد فى عام 1998 ولكنها بعد ذلك لم تستكمل مشوارها فى التمثيل.

وشاركت فى عام 2010 في مسابقة بحرين توب مودل وفازت باللقب بعد ذلك قررت العودة للتمثيل فى عام 2011 ومن ثم شاركت فى الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وفى عام 2013 قامت بالمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم الذي أقيمت في الهند ولكنها لم تفوز بذلك اللقب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك