تستمع الآن

تطور في قضية سارق فيلا نانسي عجرم.. التحقيق مع شخص جديد

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

تطور جديد شهدته قضية الدكتور فادي الهاشم وزوجته الفنانة نانسي عجرم، في أعقاب حادث السطو المسلح على منزلهما والذي انتهى بمقتل السارق محمد الموسى، بعد تبادل لإطلاق النار.

وكشفت المحامية السورية رهاب بيطار محامية محمد الموسى، عبر صفحتها على “فيسبوك”، عن صدور استدعاء من قاضي التحقيق الأول في لبنان لوالدة السارق الموسى، السوري الجنسية.

وأشارت إلى أن والدة محمد الموسى ستخضع لجلسة تحقيق في جبل لبنان يوم الخميس المقبل، قائلة: “استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى ورقة دعوى من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان لحضور جلسة الخميس 23 يناير 2020”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها بعد الإفراج عنه

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية بغرض السرقة.

الموسى من مواليد 1989 ودخل ملثماً في محاولة لسرقة الفيلا، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، ليتمكن الزوج كذلك من إشهار مسدس بحوزته ويحصل إطلاق نار بين الطرفين أدى إلى مقتل السارق على الفور.

المسلح تمكن بواسطة مسدسه من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في أول ظهور لها بعد الحادث

محامي القتيل

يذكر أن قاسم الضيقة محامي أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم، قد كشف عن كواليس جديدة في القضية التي تشغل الرأي العام حاليًا، مشددا على أن القضية بها غموض والتباس.

وقال الموسوي، إن الشاب السوري محمد حسن الموسى كان يعمل في منزل نانسي عجرم منذ 4 أشهر، مضيفا: “عمل لديهم لفترة وحصل على وعد بالاستمرار في العمل براتب شهري 800 دولار”.

وأشار المحامي إلى أن زوجة الراحل أكدت أنه قبل الذهاب لفيلا فادي الهاشم ونانسي عجرم، أخبرها بذهابه للحصول على الأموال التي عمل بها لفترة في المنزل، وفقا لتصريحات تليفزيونية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم ومقتحم الفيلا

شقيق الهاشم

فيما قال شقيق فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، إن السارق لم يكن يعمل لدى الفنانة نانسي عجرم، وأكد أنهم أول مرة يروه وأنه يعمل بمنطقة بعيدة عن منزلهم حتى.

وأضاف: “كنا سهرانين أنا وعيلتي عند الدكتور فادي وكنا مقررين نبات عنده لكن مشينا ولما وصلنا البيت عرفنا باللي صار، وإن السارق كان موجود وقت وجودنا في الفيلا كما أوضحت كاميرات المراقبة”.

وأوضح أنه “دخل غرفة الفنانة نانسي عجرم وطلب أموال وأعطاه فادي المال لكنه طلب دهب الفنانة نانسي، لكنه لما اتجه لغرفة الأولاد توجه خلفه الدكتور فادي وأطلق عليه النار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك