تستمع الآن

أهم التطورات بشأن قضية الفنانة دنيا بطمة

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

قام محمد الترك زوج الفنان دنيا بطمة ووالدها بالتحدث والتصريح بشأن تطور أزمتها التى حدثت فى الفترة الأخيرة وهي قرار منعها من السفر وكذلك مضاعفة غرامة إخلاء سبيلها وشقيقتها ابتسام في الدعوى التى عرفت فى جميع وسائل الإعلام باسم قضية حساب انستجرام والتى تحمل أيضا اسم حمزة مون بيبي الذي قام هذا الحساب بابتزاز المشاهير بعد أن تم اتهامها بإدارته هي وأختها.

أهم التطورات بشأن قضية الفنانة دنيا بطمة:

حيث قام والد الفنانة دنيا بطمة بمهاجمة كل من يقومون بانتقاد ابنته ويقولون عنها الأكاذيب والأخبار الخاطئة وأوضح أن ابنته تتعرض لشتم وسب من أشخاص لا يعرفوها ويريدون إيذائها وطالب من تلك الأشخاص عند التحدث عنها أو إيذائها بشكل نفسي من خلال تلك الكلمات الحادة التى تتم من خلال مواقع السوشيال ميديا.

أما بالنسبة لمحمد الترك زوج دنيا بطمة فقام بنشر مقطع فيديو يتحدث فيه بشأنأن جميع الأخبار المنتشرة عن منعها من السفر هو مجرد تقارير كاذبة واستكمل كلامه وقال أحب أكدلكم إن دنيا موجودةلا في تحقيق ونفس الحال بأن ابتسام غير موجودة في تحقيقولا اسمهم في أي تحقيقولا عليهم أي كلام أو ممنوعين من السفر كل ذلك الكلام إشاعة.

ويعتبر ذلك التصريح من محمد الترك يكون مناقض بشكل تام ما قامت جميع الصحف المغربية بنشره بشأن قرار المحكمة الاستئنافية والذي صرح بأنه تم سحب جواز سفر دنيا بطمة لتأكيد منعها من مغادرة المغرب لانتهاء التحقيقات في قضية ابتزاز المشاهير من خلال حساب انستجرام.

كما تم مضاعفة كفالة إخلاء سبيلها لتكون مبلغ 500 ألف درهم مغربي حيث أيضا أنه تم مضاعفة كفالة شقيقتها ابتسام لتكونمبلغ 300 ألف درهم، بينما كشفت بعض من وسائل إعلام مغربية بأن الفنانة دنيا بطمة قد أصيبت فى الفترة الأخيرة بانهيار عصبي بعد قرارات المحكمة لكنها رفضت بشكل نهائي الذهاب إلى المستشفى فقام زوجها باستدعاء طبيب معالج إلى المنزل حتى يتم تحسن حالتها الصحية وتبقي أفضل وأحسن من السابق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك