تستمع الآن

تطورات حالة خالد النبوي.. سقط في «الجيم» وأصيب بـ جلطة

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

كشف الدكتور جمال شعبان رئيس قسم كهرباء القلب واختلال نبض القلب بمعهد القلب القومي، عن تفاصيل إصابة الفنان خالد النبوي بأزمة قلبية وإجراء عملية دعامة.

وقال جمال شعبان عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إن خالد النبوي ما زال في العناية المركزة بالقصر العيني الفرنساوي، بعد تركيب “دعامة الحياة” في الشريان التاجي الخلفي.

وأشار إلى أن خالد النبوي أصيب بجلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب، وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشيًا عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة.

خالد النبوي
خالد النبوي

 

وأكمل: “وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة، إلا أنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا”.

وعن أسباب الأزمة القلبية، أوضح جمال شعبان: “الأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها: التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجوداستعداد وراثي”.

كان الفنان خالد النبوي قد تعرض إلى وعكة صحية مفاجئة أدخلته إحدى المستشفيات في حالة حرجة، حيث أجرى عملية جراحية منذ قليل.

وكشفت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عن تعرض زوجها إلى وعكة صحية ونقله إلى المستشفى، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقالت المغربي: “خالد تعبان قوي، واتنقل إلى المستشفي أرجوكو تدعولو”.

الفنان خالد النبوي

ويعرض لخالد النبوي، حاليا فيلم “يوم وليلة”، بدور العرض السينمائية، من بطولة: أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري.

تدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

يذكر أن خالد النبوي، قدم مؤخرا مسلسل “ممالك النار”، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشات، حيث تحدث النبوي عن دوره، قائلا إنه كان يحلم بتجسيد دور القائد التاريخي طومان باي، وفخور أنه جزء من “حدوتة في تاريخنا الكبير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك