تستمع الآن

بيان من أصالة بشأن التصريحات ضد نانسي عجرم

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

فى خلال الفترة الماضية تم انتشار بعض التصريحات عن لسان الفنانة السورية أصالة نصري على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وكان من ضمن التصريحات أنها تهاجم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وجاء ذلك بالتعليق من الفنانة أصالة نصري على الحادثة التى تمت فى منزل الفنانة نانسي عجرم وقتل الشاب السوري على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم وتم التصريح بأنه لص حاول سرقة المنزل.

حيث أنه من التصريحات بأن الفنانة أصالة اتهتمت الفنانة نانسي عجرم وزوجها بالقتل العمد للشاب السوري كما وصفت تلك القصة بأنها ملفقة واستكملت كلامها بأن ما خفي كان أعظم مما أثار تلك التصريحات الكثير من الجدل التى نسبت إلي الفنانة أصالة والتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم تفاصيل البيان من الفنانة أصالة بشأن التصريحات ضد الفنانة نانسي عجرم:

حيث خرجت الفنانة السورية أصالة نصري لتنفي تلك التصريحات وكتبت منشور لها على حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة لم أبدي أي رأي فيما يتعلق بالقضايا المتداولة كما أنني لا أريد أن أتدخل كوني منغمسة فى قضيتي الخاصة وفى عملي وفى عائلتي لكم محبتي ومساؤكم سعيد.

ومن ناحية أخري كانت الفنانة نانسي عجرم أثناء ضيافتها فى برنامج تليفزيوني قالت بأنها ليس لديها أي خلاف مع الفنانة السورية أصالة نصري، وبعد ذلك صرحت الفنانة أصالة بشأن فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها فوصفت تلك الفنانة بأنها سلالة تظهر بشخصية مناقضة لشخصيتها.

وكان رد الفنانة نانسي عجرم على التصريحات التى قامت بها الفنانة أصالة نصري قائلة لا أعرف إن كانت أصالة قصدتني بحديثها أم لا ولكني صراحة ليس عندي خلاف معها ولكن من الممكن أن تكون هي لديها خلاف معي ولكني لا أعرف السبب.

وجدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تعرضت لمحاولة سرقة علي يد محمد الموسي والفيلا تقع في منطقة نيو سهيلة في لبنان وانتهت المحاولة بقتل الشاب السوري على الفور على يد الدكتور فادي الهاشم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك