تستمع الآن

تصرفات غريبة يقومون بها المشاهير الأجانب

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

يقوم بعض من المشاهير الأجانب ونجوم هوليوود بعمل الكثير من التصرفات الغريبة والمجنونة في الكثير من الأحيان حيث يقومون بشراء الكثير من الأغراض الغريبة ويقومون بإنفاق أموالهم على الكثير من الأفكار والتصرفات والهدايا التي تكون غير تقليدية على الإطلاق.

ومن ضمن هؤلاء المشاهير الأجانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المعروف بحبه الشديد للذهب حيث أنه قام بشراء الكثير من كماليات الطائرة الخاصة به من الذهب وذلك مثل أحزمة الأمان وصنبور المياه داخل الطائرة وغيرها من الأشياء التي يقوم بشرائها.

دونالد ترامب

أهم التفاصيل عن تصرفات غريبة يقومون بها المشاهير الأجانب:

ومن ضمن تلك النجوم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان والتي تقوم بتخصيص رواتب شهرية لعدد من الأشخاص الذين يقومون بأعمال غير عادية ويكون مثل ذلك هو أن لديها موظفة تكون مهمتها فقط هي إزالة التغليف من الأشياء الجديدة.

كيم كارداشيان

ومن ناحية أخري الملاكم مايك تايسون ونظرا لعشقه للذهب فأنه قرر أن يقوم باستثمار ثروته من أجل أن يحصل على سبائك من الذهب من عيار 24، بينما المغني الأمريكي إيكون من عشاق الألماس ومن ثم يقوم باستثمار ثروته في مناجم الألماس.

مايك تايسون

وتتعلق النجمة باريس هيلتون بالحيوانات الأليفة حيث تقوم بإنفاق مبلغ كبير من أجلهم حيث أنها قامت بشراء منازل حقيقية من أجل المحافظة على حيواناتها ليعيشوا حياة سعيدة، أما بالنسبة للنجم نيكولاس كيدج فقرر أن يقوم بتربية أخطبوط في منزله باعتبار أنه حيوان أليف.

باريس هيلتون

بينما قررت المطربة العالمية بيونسيه أن تقوم بالعناية بحشرة من نوع خاص حيث تم إطلاق اسم بيونسيه من خلال مجموعة من العلماء على نوع من أنواع ذباب الخيول ولم يتم تحديد سبب تلك التسمية حتى هذا الوقت.

بيونسيه

كما يقوم الممثل توم كروز إنفاق مبلغ كبير جدا من أجل الحصول على جهاز سونار في المنزل حتى يتمكن من رؤية ابنته سوري وهي في رحم والدتها، كما تمتلك الفنانة ليدي غاغا جهاز رصد الأشباح وهو جهاز غريب من نوعه.

توم كروز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك