تستمع الآن

تركي آل شيخ يتعرض لأزمة صحية

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

تعرض رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ إلى أزمة صحية أدي ذلك إلى دخوله بشكل ضروري إلي المستشفي في المملكة العربية السعودية لإجراء الفحوصات اللازمة.

وقام تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بنشر صورة له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو جالس على كرسي طبي فى واحدة من الغرف الخاصة بالفحوصات الطبية وهو مرتدي نظارة شمسية.

أهم المعلومات عن الفحوصات طبية لتركي آل شيخ بسبب حالتها الصحية:

كما أنه قام بنشر منشور أخير له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتحدث من خلاله عن حبه الكبير للعمل حتي حتى إذا كانت صحته ليست بخير وقال من خلال هذا المنشور مبعرفش أجلس من غير شغل حتى لو الصحه مش تمام بنقوم فى الوقت الحالى برسم موسمين في الأربعة شهور القادمة ضمن الهيئة العامة للترفيه إن شاء الله وذلك بتوجيهات من سيدي ولي العهد وسيكون المسرح والفن والأوبرا المصرية لهم نصيب معنا إن شاء الله.

وتابع كلامه قائلا أحنا عاوزين الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي والنجم عمرو دياب والنجم محمد حماقي والفنان القدير يحيي الفخراني وطبعا الكل ومش عاوز أنسى حد، طبعا الكل ليه خطة عندنا وان شاء الله ظروفهم تسمح طبعا أنهم يأتوا إلى المملكة العربية السعودية وسيكونوا فى ضيافتنا.

كما وجه كلامه لجميع كتاب وممثلين وفنانين مصر استعدو لفرص كتير عندنا فى المملكة العربية السعودية إن شاء الله وربنا يديم المحبة بيننا تحت قيادة مولاي خادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد محمد بن سلمان آل سعود وتحت قيادة فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ قد أعلن فو وقت سابق عن قيامه بإجراء عملية جراحية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وطلب من جميع متابعيه ومحبيه بتمنى كل الشفاء العاجل له وأن يعود إلى حياته الطبيعية فى فترة قريبة جدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك