تستمع الآن

موقف طريف بين تركي آل شيخ والفنان عبادي الجوهر

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل شيخ بشرح موقف طريف جمعه مع الفنان عبادي الجوهر من خلال الحفل الذي تم بشكل مخصوص من أجل تكريمه في موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية وجاء ذلك الموقف الخاص بليلة خطوبته وكيف الجن قام بإفسادها.

أهم التفاصيل عن الموقف بين تركي آل شيخ والفنان عبادي الجوهر:

وصرح ترك آل الشيخ من خلال اتصال هاتفي وذلك فى ليلة عبادي الجوهر فى المملكة العربية السعودية أنه سيقوم بحكر قصة طريفة جمعته مع الفنان عبادي الجوهر واستكمل كلامه قائلا كان زملائي مجهزين لحفل خطبتي المهم ما كملنا الحفل لأن البيت كان فيه جن ليضحك تركي آل الشيخ ويبتسم عبادي.

ثم قام تركي آل الشيخ بطلب من الفنان عبادي الجوهر بأن يتكرم ويقوم بغناء أغنية نالت على يدها ووصفها بأنها عزيزة على قلبه ليرد عليه قائلا حاضر، كما صرح \ تركي آل الشيخ إنه سعيد بتكريم الفنان عبادي الجوهر وقام بتوجيه الشكر لجميع الأشخاص القائمين على الحفل والحضور

وكشف الفنان عبادي الجوهر بعض من أسرار حياته الشخصية التى كانت بعيدة عن عالم الفن وذلك للمرة الأولى من خلال تكريمه ضمن موسم الرياض وصرح بأن اسمه الحقيقي هو عبد الله الجوهر وقد نشأ في منطقة جدة وله الكثير من الذكريات فيها.

نبذة عن تركي آل شيخ:

تركي آل شيخ من مواليد 4 أغسطس 1981 وهو مستشار فى الديوان الملكي برتبة وزير ويعتبر تركي آل شيخ هو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، كما أنه قام بشغل عدد من المناصب الرياضية مثل منصب رئيس الاتحاد العربي بكرة القدم وأيا رئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن السعودي.

وشغل تركي آل شيخ وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فى المملكة العربية السعودية ووظيفة رئيس اللجنة الأوليمبية السعودية وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون فى بريدة وأيضا الرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة فى مكة المكرمة، ويكون مالك نادي بيراميدز الشهير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك