تستمع الآن

ترتيل المطربة احلام للقرآن في فرنسا

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قامت المطربة الكويتية أحلام بمشاركة جميع محبيها علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ببعض من اللقطات والفيديوهات من خلال إجازتها التي تقضيها في الوقت الحالي في فرنسا في منطقة كورشي فيل في جبال الألب.

ونشرت أيضا المطربة الكويتية أحلام فيديو طريف ومميز مع زوجها مبارك الهاجري من خلال حسابها فأطلت من خلال الفيديو وهي تستعرض ذلك المكان الخلاب ويظهر من خلال الفيديو تجربتهم سويا وبالأخص أثناء قيامهم بتجربة التزلج على الجليد أو ركوب الباراشوت.

أهم المعلومات عن ترتيل المطربة أحلام للقرآن في فرنسا:

وعلقت على الفيديو التي قامت بنشره قائلة بعد ما طاح الراجل وكسرت رجله تبيني أركب باراشوت لا تحلم ترى ناس كتير يحبوني، كما حرصت أحلام على استعراض جمال هذا المكان الذي تقوم بقضاء تلك الإجازة فيها.

وقامت بالتغزل في زوجها أيضا قائلة الله لا يحرمني منك ولا يفرقنا ويحفظ لنا أولادنا أحلي أجازه والحصول على طاقة إيجابية الحمد لله كل عام وأنت روحي وقلبي وعمري وصديقي أحبك دائنا وأبدا وشكرا على السعادة اللي تعطيني إياها دائما.

ومن ناحية أخري فاجأت المطربة الكويتية أحلام متابعيها وهي تقوم بترتيل سورة يس من القرآن الكريم وذلك في بث مباشر وسط الثلوج في فرنسا، فظهر صوتها العذب الرنان وهي تقرأ القرآن الكريم في حين أن الكاميرا تكون على تلك الثلوج التي تخطف القلوب في مشهد رائع وجذاب.

كما أعلنت المطربة أحلام عن كشفها لجميع محبيها خبر شرائها شاليه في منطقة مجيف في جبال الألب في فرنسا كما أنها انتهت من عملية الشراء وذلك بعد اجتماعات استمرت ثلاثة أيام متتالية، وقامت باستعراض ذلك الشاليه من خلال نشرها لفيديو أيضا من خلال حسابها على تطبيق سناب شات.

نبذة عن الفنانة الكويتية أحلام:

الفنانة أحلام الشامسي من مواليد 13 فبراير عام 1968 ولقبت بلقب الملكة كما لقبها فنان العرب محمد عبده بلقب فنانة الخليج، كما أنها تعتبر واحدة من المغنيات ذات الأجور الأعلى في إحياء حفلات ومهرجانات في الوطن العربي كله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك