تستمع الآن

تحديث جديد لـ«لعبة ببجي».. تعرف على كيفية تحميله

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

تحديث جديد طرح على لعبة “ببجي” للموسم الحادي عشر، منذ أيام قليلة، حيث حمل التحديث رقم 0.16.5، لجميع أنواع الهواتف سواء الهواتف الأندرويد وهواتف الأيفون.

كان تحديث قد طرح من قبل، للعبة “ببجي” من الموسم العاشر، بعد انتظار هذا التحديث من قبل متابعين ولاعبي اللعبة، حيث إنها تعتبر الأهم والأشهر لأنها تحتوي على الكثير من المميزات والتغييرات المميزة وتزيد اللاعبين من إحساس الإثارة والمتعة والتشويق لتلك اللعبة.

الخطوات الخاصة بتحديث لعبة الببجي

عقب طرح الموسم الحادي عشر من تحديث اللعبة، يرغب جميع اللاعبين والمتابعين وخاصة لحاملي الهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون باتباع الخطوات اللازمة لذلك التحديث المميز، وهو التحديث للموسم الحادي عشر للعبة “ببجي”.

لمستخدمي الأندرويد، يمكن الدخول إلى المتجر الإلكتروني “جوجل بلاي”، والضغط على الثلاث سطور الموجودين أعلى يسار الشاشة من متجر جوجل بلاي.

وعقب ذلك يتم الدخول إلى “تطبيقاتي” والدخول على الألعاب من الاختيارات المتاحة أمام المستخدم، حيث يوجد بينهم لعبة “ببجي” موبايل، وبعد ذلك يتم الضغط عليها، حتى يتم تثبيت التحديث الجديد من اللعبة للموسم الحادي عشر كما يمكن التمتع والاستمتاع بكل المميزات الخاصة باللعبة.

ولهواتف الآيفون، يتم دخول المستخدمين على “آب ستور”، ويكتب اسم لعبة “ببجي” في شريط البحث المخصص لذلك، والدخول عليها وبعد ذلك الضغط على تثبيت التحديث، حتى يبدأ الموسم الحادي عشر من لعبة ببجي على الهواتف.

ولا بد من التأكد في الخطوة الأولى، أن يكون متصلا بشبكة إنترنت قوية والتأكد من وجود مساحة كافية للعبة “ببجي”، لأنها تحتاج مساحة كبيرة جدا في تحميلها من البداية أو في جميع التحديثات الخاصة بها، وفي التحديث الأخير للموسم الحادي عشر من اللعبة الذي تم طرحه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك