تستمع الآن

تبرع سيلينا جوميز لاستغاثة حرائق استراليا بخمس مليون دولار

السبت - ٢٥ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة العالمية سيلينا جوميز بالكثير من الأعمال الخيرية بشكل دائم وتقوم بمساعدة الآخرين كما أنها ظهرت في الفترة الأخيرة في الكثير من المواقف في ذلك المجال، حيث تبرعت الفناانة العالمية سيلينا جوميز والتي تبلغ من العمر 27 عام بمبلغ ضخم جدا وذلك من أجل استغاثة حرائق الغابات في استراليا.

أهم تفاصيل تبرع سيلينا جوميز لاستغاثة حرائق استراليا بخمس مليون دولار:

حيث بلغ سعر تبرع الفنانة العالمية سيلينا جوميز لاستغاثة حرائق غابات استراليا لمبلغ وصل إلى خمسة مليون دور أمريكي وذلك حسب التصريحات التي انتشرت، كما أن الفنانة العالمية سيلينا جوميز لم تكن الفنانة الأولي التي قامت بالتبرع من أجل إغاثة المتضررين في أستراليا.

حيث سبق الفنانة العالمية سيلينا جوميز في تلك الأعمال الخيرية عدد كبير من النجوم العالمين ويكون من أهمهم الفنان العالمي التون جون الذي قام بتبرع مبلغ وصل إلى مليون دولار لصندوق الإغاثة في حالات الكوارث في أستراليا وبالأخص في حرائق الغابات.

كما قامت النجمة العالمية كيلي مينوج بالتبرع هي وعائلتها بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي أي يعادل 380 ألف جنيه إسترليني من أجل مساعدة أولئك الذين يقاتلون في حرائق الغابات في أستراليا والتي تكون مكان ولادتها وتعتبر تلك الخطوة هي التي وضحت مدي إنسانيتها وحبها لعمل الخير.

كما تبرعت أيضا النجمة العالمية بينك بمبلغ نصف مليون دولار لنفس نفس النجمة العالمية كيلي مينوج، وأعلن النجم العالمي كريس هيمسورث هو وعائلته أنهم قاموا بالتبرع بمبلغ تقريبا مليون دولار أمريكي وذلك من أجل دعم المعركة ضد حرائق الغابات في أستراليا.

وطلب النجم العالمي كريس هيمسورث من جميع الأشخاص بأن يقوموا بتقديم دعمهم لأستراليا حيث قال أريد أن أساند الحرب ضد حرائق الغابات هنا في أستراليا حيث أنه قمنا أنا وعائلتي بالمساهمة بمبلغ مليون دولار أمريكي، ووضح أنه لا يهم قيمة المبلغ حتى يتم جمع مبلغ كبير من أجل دعم حرائق الغابات في أستراليا وكذلك دعم رجال الإطفاء والمنظمات والجمعيات الخيرية لتقديم الدعم والإغاثة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك