تستمع الآن

تأكيد خبر طلاق الإعلامية الأردنية فاديا الطويل

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

تم انتشار خبر طلاق الإعلامية الأردنية فاديا الطويل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن تم نشر نفس الخبر أكثر من مرة وتم تكذيبه من قبل، وفى الوقت الحالي تم التصريح من خلال مصادر مقربة من الإعلامية الأردنية فاديا الطويل بأن الخبر صحيح وأن إجراءات الطلاق قد تمت بالفعل، كما أنه تم انتشار ذلك الخبر بعد أن قامت الفنانة السورية أصالة نصري بأن أعلنت عن خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان مع بداية العام الحالي 2020 بكتابة منشور لذلك.

أهم تفاصيل تأكيد خبر طلاق الإعلامية الأردنية فاديا الطويل:

وقد جاء خبر طلاق الإعلامية الأردنية فاديا الطويل وتأكيد ذلك بناء عن رغبتها بسبب عدم اتفاق الطرفين فى الكثير من التفاصيل الخاصة بحياتهما، وأكدث المصادر المقربة منها بأن تنوي أن تستكمل مسيرتها العملية بكل حماس وأكدت بأنها ستقوم بالعودة إلى الشاشة من أجل تقديم البرامج مرة أخري وذلك من خلال تقديمها لبرنامج جديد فى الفترة المقبلة.

نبذة عن الإعلامية الأردنية فاديا الطويل:

الإعلامية الأردنية فديا الطويل من مواليد 3 مايو عام 197 وهي إعلامية أردنية من أصول فلسطينية حيث تعيش في المملكة العربية السعودية وفى دولة الإمارات، كما حصلت على تكريم من السيدة الأولى لورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش باعتبارها أقوي سيدة فى الخليج ومن أشجع نساء العالم.

كما أنها تزوجت مرتين فكانت متزوجة للمرة الثانية من رجل الاعمال براء شاكر بينما لديها ابن يدعي محمد وابنه تدعي ديانا من زوجها الأول، وقامت بتقديم الكثير من البرامج التى تكون على قناة العربية وقناة إم بي سي كما أنها حتي هذا الوقت مستمرة فى تقديم البرامج.

ومن أهم البرامج التى قدمتها برنامج صباح الخير يا عرب وبرنامج كلام نواعم وقد حصلت على لقب أفضل مذيعة حوارية ولقبت بوردة قناة إم بي سي، وقد عملت من قبل فى المجال الخاص بإدارة المدارس وحصلت على الكثير من الجوائز داخل المملكة العربية السعودية وخارج المملكة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك