تستمع الآن

تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامه عثمان

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

ينتظر جميع متابعين مسلسل قيامه عثمان ميعاد طرح الحلقة السابعة من المسلسل وذلك بعد أن تم تأجيل عرض الحلقة التي كان من المقرر إذاعتها يوم 1 يناير 2020 وذلك بسبب أعياد الميلاد وتم تأجيلها مرة أخري ليوم 8 يناير 2020 وبعد ذلك تأجلت للمرة الثالثة ليوم 15 يناير 2020.

ولكن الشركة المنتجة قررت طرح الحلقة السابعة من المسلسل التركي قيامه عثمان يوم 22 يناير لعام 2020 وذلك بعد تأجيل أكثر من مرة، وستعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية على شاشة atv التركية.

أهم أحداث المسلسل التركي قيامه عثمان:

ينتظر جميع متابعين المسلسل معرفة جميع الأحداث القادمة للمسلسل وخاصة بعد نزول اعلانين من المسلسل من الحلقة السابعة للمسلسل والذي تم انتشار الفيديو على موقع اليوتيوب وعلى الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تشويق المتابعين.

وجدير بالذكر أن المسلسل يتحدث عن عودة أرطغول وسيتم معرفة جميع الأحداث والمؤامرة ضد عثمان كما أنه يحاول حل تلك المشاكل وسنتعرف من خلال الحلقات القادمة على الكثير من الأحداث والتفاصيل الهامة والشاقة.

من أهم أبطال المسلسل النجم بوراك أوزجفيت والنجم ميليه اوزدوغان والفنان سافجي بي والممثل إنجين التان دوزياتان والفنانة أوزغي تورير والممثلة اصليهان كارالار، كما يكون تردد قناة ATV على النايل سات من القمر الصناعي نايل سات هو تردد 10796 للاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500.

ومن ضمن القنوات التي تعرض المسلسل قناة atv التركية والتي حصل المسلسل على نجاح كثير وكبير جدا وتعرض الحلقة كل أربعاء الساعة الثامنة ونصف مساء وكذلك قناة قصة عشق والتي تعرض حلقات المسلسل كل يوم أربعاء وتكون مترجمة.

وكذلك تعرض قناة اليرموك المسلسل يوم الخميس، وقناة فور شباب وقناة الفجر الجزائرية وقناة الشرق وقناة دعوة وقناة الوطن التي تقوم بعرض حلقات المسلسل بشكل منفصل ومتغير ومنها من تعرض حلقات المسلسل وتكون بشكل مترجم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك