تستمع الآن

بينها الكوربة وهليوبوليس.. انقطاع المياه عن 15 منطقة في القاهرة

الثلاثاء - ٠٧ يناير ٢٠٢٠

 كشفت شركة مياه القاهرة، عن انقطاع المياه عن 15 منطقة في القاهرة بسبب حدوث كسر مفاجئ بالخط الرئيسي قطر 1000 مللي بطريق مسطرد القديم.

وأوضحت شركة المياه، أن المناطق المتضررة من انقطاع المياه، هي: النزهة الجديدة، والكوربة، وهليوبوليس، وسانت فاطيما، ومنطقة الحجاز ومتفرعاته، جامع الفتح، وخلف الكلية الحربية، شارع فريد سمكية، ومنطقة عين شمس الشرقية والغربية، ومنطقة المسلحة، وخارجة المطرية، والهايكستب.

وأعلنت الشركة، توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

يذكر أنه تجرى أعمال تجديد وتشجير في منطقة مصر الجديدة، حيث بدأت محافظة القاهرة في تنفيذ فكرة زراعة الكباري والطرق بمنطقة مصر الجديدة وجسر السويس، ضمن مخطط تطوير تلك المناطق والميادين الرئيسية التي أطلقتها المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة لاستيعاب الكثافة المرورية.

الهدف من المخطط حل مشاكل المرور وتسهيل الحركة مع الحفاظ على الطابع المعماري للمدينة، والحفاظ على نظافة البيئة من التلوث.

وتشهد منطقة مصر الجديدة تشهد في الفترة إنشاء مجموعة من الكباري بالإضافة إلى أعمال رفع الكفاءة بطريق “القاهرة – السويس” الصحراوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك