تستمع الآن

بيع عود رابح صقر بمليون ريال سعودي

السبت - ١٨ يناير ٢٠٢٠

تم طرح مزاد خاص ببيع عود الفنان السعودي رابح صقر وذلك ضمن ليلة الأغنية الخليجية والتي أقيمت على مسرح محمد عبده في بوليفارد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، كما بدأ المزاد بين الجمهور والحاضرين حيث وصل سعر العود لمبلغ مليون رسال سعودي.

أهم التفاصيل عن بيع عود رابح صقر:

الفنان السعودي رابح صقر كان يملك هذا العود لما يقرب من 15 عام وقام من خلاله بتلحين أكثر من أغنية ومن ضمنها الأغنية تحمل اسم أنت ملك، وكان هذا المزاد في ليلة صقر وأقيم على الهواء وتم إذاعته على قناة روتانا موسيقي.

بينما قام رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ بالتحدث من خلال اتصال هاتفي عن الموسيقار رابح صقر وعلق قائلا الفنان رابح منور اليوم نحب نكرم فنان كبير له مشوار طويل جدا في الغناء والتميز ونقدم التحية للفرقة الموسيقية التي رافقت الفنان السعودي رابح صقر في حفله الغنائي.

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه كلامه قائلا بأن في هذا اليوم بحب نكرم فنان غالي على قلبي وهذا العود أنا أحبه كثيرا ويكفينا أنك غنيت عليه أغنية أنت ملك الأغنية الوطنية المتميزة.

وقام جميع الحاضرين والجمهور بالترحيب بشكل كبير جدا بالفنان السعودي رابح صقر بعاصفة من التصفيق عند ظهوره على المسرح حيث علق بأنه يحب أن يشكر هيئة الترفيه واعتبر هذا التكريم هو تكريم لكل فنان سعودي كما أخص بالشكر المستشار تركي آل الشيخ الذي يقف على أدق التفاصيل.

كما قدم الفنان السعودي رابح صقر بعض من الأغاني الطربية ويكون من أبرزها أغنية قلته وأغنية عين الشمس وأغنية وقف ووداعني أنا أحبك أنا أعزك وأغنية غرام أطفال وأغنية النجم البعيد.

نبذة عن الفنان السعودي رابح صقر:

الفنان رابح صقر من مواليد شهر نوفمبر لعام 1960 كما أنه مغني وملحن وموزع سعودي ولقب بموسيقار الخليج وقام بتقديم الكثير من الأغاني والألبومات المتميزة التي نالت على شهرة كبيرة من قبل المتابعين والجمهور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك