تستمع الآن

بعد 15 عام.. براد بيت وجينيفر أنيستون يثيران شغف الجمهور لعودة العلاقة بين نجمي هوليوود

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

أثار الزوجين المنفصلين براد بيت وجينيفر أنيستون شغف الجمهور لعودة العلاقة التي انتهت قبل 15 سنة بين ثنائي هوليوود.

وجاء ذلك مع ظهور النجمين في حفل جوائز SAG الذي نال كل منهما نصيبه منها حيث فاز براد بيت بجائزة أفضل ممثل أداء متميز، عن دوره في فيلم «Once upon a time in Hollywood»، كما حازت «أنيستون» على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل «The Morning Show».

وبدأ الأمر عندما قال «بيت» في كلمته خلال استلام اجائزة إنه أدى في الفيلم دور رجل منتشي ويخلع ملابسه دائمًا وعلى خلاف دائم مع زوجته، وهنا توجهت الكاميرا نحو زوجته السابقة جينيفر أنيستون.

كما حرص براد بيت على متابعة كلمة «جينيفر» من الكواليس بانتباه واندماج بدا على تعبيراته خلال كلمتها، منتظرًا ردًا منها على دعابته.

والتقى الزوجين السابقين بعد الحفل واستقبلا بعضهما بالأحضان والقبلات في مشهد فاجأ البعض خاصة مع انتهاء علاقتهما في الماضي بسبب الخيانة، بعد مرور عام على إنتاج «السيد والسيدة سميث» مع أنجلينا جولي زوجته التالية وقتها والسابقة حاليًا.

وعلقت جينيفر أنيستون في لقاء بعد الحفل عن ما حدث بأنه «هستيري» قائلة إنها لا تدري ماذا تقول.

 

وانفصلت «أنيستون» مؤخرًا عن زوجها جاستن ثيرو بعد علاقة استمت 9 سنوات منها عامين من الزواج، حيث قالا في بيان: «للمحاولة للحد من أى تكهنات أخرى، قررنا إعلان انفصالنا، وهذا القرار اتخذناه بكل حب فى نهاية العام الماضى، فنحن اثنان من الأصدقاء المقربين اللذين قررا إنهاء علاقة حبهما، ويأملان في صداقة مستمرة في المستقبل، كنا سنقوم بهذه الخطوة في سرية تامة، لكن بعد انتشار الشائعات، فأردنا أن ننقل الحقيقة لكم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك