تستمع الآن

بعد 10 سنوات.. آخر مسرحيات عادل إمام في طريقها للعرض تلفزيونيًا

الثلاثاء - ١٤ يناير ٢٠٢٠

يبدو أن مسرحية الفنان عادل إمام «بودي جارد» التي غابت عن الجمهور ولم يتم عرضها مرة أخرى لنحو 10 سنوات، في طريقها للجمهور.

وكشف المخرج رامي إمام نجل بطل العمل عادل إمام، ومخرج المسرحية التي بدأ عرضها قبل 20 عامًا أيضًا، عن قرب عرض المسرحية على شاشة التلفزيون.

وفي تعليق لأحد المتابعين على حساب رامي إمام في «إنستجرام»، سأل عن حقيقة منع المسرحية من العرض وإمكانية عرضها مرة أخرى، فرد عليه «رامي» قائلًا:  «مش ممنوعة .. هي المفروض تنزل تليفزيون قريب».

«بودي جارد» آخر مسرحيات الفنان عادل إمام، كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام، وعرضت في الفترة من بين عامي 1999 و2010 وتعد من أطول المسرحيات عرضًا بالنسبة للمدة في الوطن العربي، وشارك فيها الفنان الراحل مصطفى متولي، قبل تصويرها تليفزيونيًا، حيث توفي بعد أحد العروض وتم استبداله بالفنان محمد أبو داود، بينما كانت البطلة الأولى شيرين سيف النصر، وشعرت بإنهاك شديد من كثرة العروض والسنوات، فقررت التوقف عن المشاركة وتم استبدالها بالفنانة رغدة.

 

تدور أحداث المسرحية حول سجين يدعى «أدهم»، يلعب بطولته عادل إمام، ويعقد صفقة في السجن مع أحد رجال الأعمال الكبار في مصر، والمتهم بسرقة 700 مليون جنيه، ويعمل كحارس شخصي لدى زوجة رجل الأعمال، بعد خروجهما من السجن، وتقع فى غرامه، وحينما يكتشف رجل الأعمال خيانة زوجته، يقرر إعادة الحارس للسجن مرة أخرى من خلال مواقف كوميدية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك