تستمع الآن

بعد نقلها للعناية المركزة.. أشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

الأحد - ١٩ يناير ٢٠٢٠

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى العناية المركزة.

وقال زكي في مداخلة تليفزيونية، إن الفنانة نادية لطفي تعرضت لوعكة صحية بسيطة نقلت على إثرها للعناية المركزة ومن المتوقع خروجها في أسرع وقت مع تحسن حالتها.

وأوضح زكي أن حالة لطفي الصحية الآن مستقرة وينتظرون قرار الأطباء لعودتها إلى منزلها، نافيا ما تردد حول تدهور صحتها.

وكانت رضا فرغلي مديرة أعمال الفنانة القديرة نادية لطفي، قد أعلنت اليوم تدهور الحالة الصحية للفنانة ودخولها للعناية المركزة.

وقالت مديرة أعمال الفنانة في تصريحات صحفية، إن نادية لطفي تعاني من درجة حرارة عالية بسبب نزلة شعبية. وطالبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

يذكر أن الفنانة نادية لطفي قد أجرت عملية جراحية قبل أيام وظلت 3 ساعات في العناية المركزة قبل أن تخرج، وحرص أصدقاؤها من نجوم الوسط الفني على زيارتها لطمأنة جمهورها عليها.

على الجانب الآخر، أوضح زكي أنه لا صحة لما أشيع حول تعرض الفنانة رجاء الجداوي لوعكة صحية، مشيرا إلى أن حالتها الصحية جيدة.

يشار إلى أن الفنانة نادية لطفي واحدة من أشهر الممثلات في تاريخ مصر، ولدت في 3 يناير عام 1937، في الوايلي بالقاهرة، واسمها الحقيقي بولا محمد لطفي، وتعتبر من أكثر الفنانات اللاتي يشتهرن بمواقفهن السياسية المختلفة وأهمها دورها في حرب 6 أكتوبر، وفضحها لجرائم إسرائيل خلال حصار بيروت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك