تستمع الآن

بعد فيديوهات مسربة لطليقها.. هيفاء وهبي: «الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم»

الخميس - ١٦ يناير ٢٠٢٠

أثار انتشار فيديوهات مسربة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلًا كبيرًا قبل أيام، وهي الفيديوهات التي ظهر فيها وهو يسيء إلى عدد من الفنانات.

وأعلنت أجهزة الأمن القبض على تشكيل عصابي خطط لسرقة أحد الهواتف الخاصة بعائلة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بهدف تزوير صور وفيديوهات مما يتضمنه الهاتف بغرض ابتزاز رجل الأعمال والحصول منه على مبالغ مالية ضخمة، بحسب «اليوم السابع».

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي طليقة رجل الأعمال «أبو هشيمة»، صورة عبر حسابها الرسمي على «تويتر» عقب انتشار تلك الفيديوهات اعتبرها البعض تعليقًا واضحًا على ما حدث.

الصورة التي نشرتها «هيفاء»، تحمل صورة أسد وكُتب عليها: «الحياة دوارة وتصيب الظالم بما ظلم، والشامت بما شمت، والمسيء بما أساء، لا تحزن وربك أعدل العادلين».

وانفصلت الفنانة هيفاء وهبي عن رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة عام 2012 بعد زواج هما عام 2009، وبدون إبداء أسباب واضحة، لكن «هيفاء» قالت في تصريحات تالية لطلاقها: «لا أشعر برغبة الحديث عن هذا الموضوع. “تسكر وتقفل وانتهى”. للأسف أحياناً كثيرة يدخل حياتنا أشخاص نظن أنهم سيحققون كل الوعود بالسعادة التي قطعوها ويتبيّن لاحقاً أن هذا غير صحيح ثم يغادرون حياتنا وكأن شيئاً لم يكن»، مؤكدة أنها «تتزوج من رجل عادي وتتركة غير عادي» مشيرة إلى زواجها من «أبو هشيمة» والشهرة التي اكتسبها عربيًا بزواجه بها بعد شهرته بعالم الاقتصاد والأعمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك