تستمع الآن

بعد فوزه بـ«الأفضل».. «محرز» لـ«ماني»: «آسف.. كان عليّ التهديف لجائزة العام القادم»

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

هنّا اللاعب الجزائري في صفوف مانشستر سيتي، رياض محرز، السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، بفوز الأخير بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ضمن جوائز «الأفضل» التي أقامها الاتحاد الإفريقي في سهل حشيش بمدينة الغردقة أمس.

وكتب «محرز» عبر حسابه على «تويتر»: «مبروك لـ ساديو على الجائزة التي يستحقها»، كما مازح رياض محرز اللاعب السنغالي معتذرًا عن عدم حضور الحفل، قائلًا: «وآسف على عدم الحضور لكن كان علي التهديف من أجل الجائزة المقبلة 2020، أراك العام المقبل إن شاء الله».

https://twitter.com/Mahrez22/status/1214673193828569088

وكان رياض محرز ضمن صفوف فريقه مانشستر سيت أمس في مباراته أمام مانشستر يونايتد، والتي فاز فيها «سيتي» بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجّل «محرز» الهدف الثاني لفريقه.

وتنافس «ساديو» مع الجزائري رياض محرز، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول المتوج بالجائزة العامين الماضيين، واللذين غابا عن الحفل، بحسب الخبر الذي قرأته فانا إمام ويوسف التهامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

ويعد «ماني» ثاني سنغالي يتوج بالجائزة بعد الحاج ضيوف لاعب ليفربول السابق المتوج بأفضل لاعب في إفريقيا عامي 2001، 2002.

كما جاءت بقية الجوائز كالتالي:

أفضل لاعب في القارة: السنغالي ساديو ماني – أفضل لاعب داخل القارة: الجزائري يوسف بلايلي – أفضل لاعب صاعد: المغربي أشرف حكيمي – أفضل لاعبة: النيجيرية أسيسات أوشولا – أفضل مدرب لكرة القدم رجال: الجزائري جمال بلماضي – أفضل منتخب لكرة القدم رجال: الجزائر – أفضل منتخب لكرة القدم سيدات: الكاميرون – أفضل هدف: الجزائري رياض محرز أمام نيجيريا – أفضل اتحاد إفريقي: الاتحاد المصري لكرة القدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك