تستمع الآن

بعد فشلها في المرة الأولى.. أحمد فهمي يخضع لـ عملية المريء مرة أخرى

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد فهمي عن إجراؤه عملية جراحية جديدة بعد شهر رمضان المقبل، في المريء وهي نفس العملية التي سبق وأن أجراها في شهر ديسمبر الماضي لكنها لم تنجح.

وأكد أحمد فهمي، اضطراره لإعادة العملية الجراحية التي أجراها في المريء مرة أخرى لعدم نجاحها بنسبة 100 %، وفقا لتصريحاته لـ”الوطن”.

وتابع: “النسبة الطبيعية لنجاح العملية يتراوح من 90 إلى 100%، ولكنها لم تحقق معه سوى 50% من حرق الخلايا التي تفرز عصارة مضرة”.

وشدد فهمي الذي ينتظر عرض فيلمه “العارف” مع أحمد عز، على أن أن طبيعة جسمه وراء عدم نجاح العملية بالمعدل الطبيعي.

وكشف عن اتفاقه مع فريقه الطبي المعالج على إجرائها بعد شهر رمضان المقبل، لأنه لا يجوز إجرائها إلا بعد 3 أشهر على الأقل من تاريخ الجراحة الأولى.

كان أحمد فهمي قد خضع في شهر ديسمبر الماضي، لعملية جراحية في منطقة المريء، في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وعانى أحمد فهمي خلال الأعوام الماضية، من آلام في منطقة المريء، حيث أجرى قبل أيام منظارًا في المعدة أظهر وجود تشخيص خاطئ من الأطباء، حيث أرجعوا سبب الآلام إلى ارتجاع في المرئ، إلا أنه فوجئ بعد ذلك بأن السبب في الالآم متعلق بمرض آخر.

وأظهرت الفحوصات الطبية إلى معاناة أحمد فهمي من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة، حيث أجرى عملية جراحية خلال اليومين الماضيين.

كان أحمد فهمي، قد عرض له في شهر رمضان الماضي، مسلسل “الواد سيد الشحات”، من بطولة هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك