تستمع الآن

بعد غياب 7 سنوات عن الشاشة.. ظهور نادر لـ«العمدة» صلاح السعدني

الأحد - ٢٦ يناير ٢٠٢٠

نشر الفنان أحمد السعدني صورة لوالده الفنان القدير صلاح السعدني بعد غياب طويل عن الأنظار.

الصورة نشرها «أحمد» عبر حساباته على «تويتر» و«إنستجرام» ظهر فيها إلى جوار والده الفنان صلاح السعدني مرتدين نظارات شمسية، وكتب عليها «العمدة بيصبح».

وعلق عدد من نجوم الفن على الصورة بينهم أحمد أمين ودرة ومي سليم ورشا مهدي وهنادي مهنا وعلا رشدي، إلى جانب نجوم الكرة والإعلام الرياضي محمود كهربا وحسن المستكاوي وضياء السيد وإبراهيم فايق.

وكان آخر ظهور للفنان صلاح السعدني البالغ من العمر 75 عامًا الآن، هوة مسلسل «القاصرات» الذي قدمه عام 2013 بطولة داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، ومي الغيطي، تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة، ويتناول المسلسل زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في أجواء (الصعيد) ، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني.

واختار «العمدة» -كما اشتهر صلاح السعدني بمسلسل «ليالي الحلمية»- الغياب عن الأنظار بعد مسلسل «القاصرات»، والعيش بهدوء وسط أبنائه وأحفاده، حيث كان له تصريح آخير في عيد ميلاده السابق طمأن فيه جمهوره قائلًا: «أنا بخير الحمد لله وصحتى مستقرة ومستمتع بحياتى الهادئة بعيدا عن الضجيج والأضواء بين أحفادى وأبنائي»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك