تستمع الآن

بعد غياب سنوات.. عودة دنيا سمير غانم إلى السينما

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

تعود الفنانة دنيا سمير غانم، إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات، حيث انشغلت خلالهم بتصوير أعمال درامية كان أبرزها في أشهر رمضان.

وقررت دنيا سمير غانم العودة مرة أخرى إلى السينما بعمل جديد من بطولتها، يحمل اسم “تسليم أهالي”، من تأليف شريف نجيب.

“تسليم أهالي”، بطولة: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، وإخراج خالد الحلفاوي، فيما لم يتم الإعلان عن باقي طاقم العمل.

كانت دنيا قد قدمت في شهر رمضان 2019، مسلسل “بدل الحدوتة 3″، وظهرت فيه بشكل مختلف، حيث دار حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية لهفة: تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها.

وقدمت الشخصية الثالثة “لولي”، التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

المسلسل بطولة: سمير غانم، وهشام ماجد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، وأحمد رزق، وأوتاكا، وعمرو وهبة، وسارة عبد الرحمن.

كما كان آخر عمل سينمائي لدنيا سمير غانم، فيلم “لف ودوران” مع الفنان أحمد حلمي وشارك في بطولته: صابرين، وبيومي فؤاد، وجميلة عوض، وميمي جمال، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف منة فوزي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك