تستمع الآن

بعد زيجاتها الثلاثة.. رانيا يوسف تكشف عن مواصفاتها للزوج المناسب

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

رغم زيجاتها الثلاثة الماضية، كشفت الفنانة رانيا يوسف عن مواصفاتها للرجل الذي تتمناه زوج لها.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف في لقائها ببرنامج «القاهرة الآن» على قناة «الحدث» مع الإعلامية لميس الحديدي، مواصفات الزوج المناسب لها إجابة على سؤال «لميس».

وقالت «رانيا» التي تبلغ من العمر حاليًا 46 سنة، إنه يجب أن يكون: «كريم الأخلاق، ابن ناس، معاملته حلوة، حليم وحكيم في نفس الوقت، ويعرف يعمل التوازن بين حياته وحياتي وحياة أولاده لأنه أكيد مش هيبقى فرداني»، مؤكدة أن شرط الغنى ليس أساسي معلقة على أزواجها السابقين «ما اتجوزتهمش أغنيا».

وعن إمكانية زواجها من شخص أصغر منها سنًا، قالت: «حرّمت، عملتها في جوازتي التانية لكن عرفت إنها غلطة، لأن طول الوقت بيتم استغلالك على أسوأ وجه لأن دايمًا بيكون فيه كلام من تحت كده بيوجعك».

هذه مواصفات عريس رانيا يوسف❤️

هذه مواصفات عريس رانيا يوسف❤️#القاهرة_الآن #لميس_الحديديرانيا يوسف

Posted by ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ on Sunday, January 19, 2020

وكانت أولى زيجات الفنانة رانيا يوسف من المنتج محمد مختار، الذي أنجبت منه ابنتيها وعاشت معه لـ12 عام وانفصلا في 2011، ثم تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي الذي كان يصغرها بـ4 سنوات، لكن الزيجة لم تستمر لأشهر حتى انفصلا بسبب مشكلات وقضايا احتيال تتعلق بزوجها الذي حاول الاحتيال عليها هي أيضًا، ثم كانت زيجتها الثالثة من رجل الأعمال طارق عزب والتي استمرت لـ 6سنوات وانتهت في هدوء مع صداقة الطرفين.

ويُعرض لرانيا يوسف حاليًا مسلسل «الأنسة فرح» بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدى، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك