تستمع الآن

بعد رد نصر محروس على بهاء سلطان.. إسعاد يونس: «هو ده العشم وكتر خيرك»

الأحد - ٠٥ يناير ٢٠٢٠

يبدو أن المياه الراكدة بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، قد بدأت تتحرك مؤخرًا بعد استضافة الفنانة إسعاد يونس لبهاء في برنامجها التليفزيوني عشية ليلة رأس السنة، وهي الحلقة التي كشف فيها عن مواهبه التي اختفى بها عن جمهوره لسنوات.

وخلال برنامج “صاحبة السعادة”، كشف بهاء سلطان عن أزمته مع المنتج نصر محروس، والتي بدأت منذ حوالي 7 سنوات، ووجهت إسعاد حديثها إلى نصر محروس من خلال برنامجها والتي تطلب منه إنهاء الخلاف مع بهاء سلطان والسعي في حل المشاكل بينهما لأن تلك الفترة في الغناء يحتاج إلى صوت مثل صوت بهاء.

وعقب انتهاء الحلقة، كتب نصر محروس عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، ما يفيد استعداده لمقابلة بهاء سلطان والتوصل إلى اتفاق بينهما.

وقال: “نداء مدام إسعاد يونس ليّه في برنامج صاحبة السعادة فوق راسي واعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن بهاء سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه”.

وأكمل: “علشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية. واتفقنا اننا هنتقابل قريب.. وإن شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.. على راسي من فوق يا صاحبة السعادة”.

بهاء سلطان

كما كتب نصر محروس: “سعدت كثيراً بمبادرة الصديقة العزيزة صاحبة السعادة الأخت الفاضلة إسعاد يونس والتي ناشدتني ليلة رأس السنة بإنهاء الخلاف مع الفنان المطرب بهاء سلطان، واستجابة إلي مبادرتها فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب بإنني أحرص الناس جميعاً علي إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالي من أكتشف موهبته ومن أختار أسمه الفني الذي كان معترضا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفني من خلال شركتي”.

وأوضح: “وما أود إيضاحه أن شعوري أزاء ماحدث هو ذات شعور الأب حينما يتخلي عنه أبنه وينكر فضله عليه ويصر علي تركه والإنفصال عنه دون مبرر ويصل الأمر به ان يشوه صورة والده دون سبب سوي انه لا يريد ان يبقي في المكان الذي يذكره بفضل والده عليه”.

وأضاف: “والأصعب من ذلك أن تشعر بأن من أحسنت إليه وصنعت معه وله النجاح يتعمد الأعتداء علي حقوقك وأموالك ويفضل أن يسلم نفسه لغيرك ليقتسما ثمار جهدك وعرقك وروحك ودمك فماذا تفعل ؟ سوي أن تلجأ للقضاء وتطلب منه ان يستكمل تنفيذ التزاماته وان يدفع للشركة نسبتها المستحقة لها والتي تقدر فقط بـ 25% لها ونسبة 75% له !! علي أمل ان تعوض جزء من التكاليف الباهظة التي تكبدتها في انتاج الالبومات له والتي يتكلف الواحد منها شاملاً أجره وتصوير أحدي اغنياته أكثر من ثلاثة ملايين جنيه”.

وقال: “في النهاية.. ورغم كل ماحدث فإن الشركة ترحب بمبادرة الفنانة اسعاد يونس وتقول للفنان بهاء سلطان.. أهلا بك في شركتك والتي يشرفها بأن تظل كأبن لها في حضنها وهي تعدك وكما سبق وأن فعلت ألا تدخر جهداً أو مالاً لتحقق كل ما تتمناه لنفسك والأهم ما تتمناه الشركة لك بأن تحتل مكانتك الفنية المستحقة علي قمة فن الغناء في مصر بفضل ما تنوي الشركة بذله من جهد ومال في سبيل تحقيق ذلك”.

وردت الفنانة إسعاد يونس، على حديث نصر محروس، قائلة: “هو ده العشم يا نصر، كتر خيرك يا حبيبي واخويا وعشرة السنين، كل لحظة وانت طيب و2020 تكون سنة سعد عليك يارب”.

بهاء سلطان

يذكر أن بهاء سلطان تعرف على المنتج نصر محروس من خلال المطرب مصطفى كامل الذي أعجب بصوته ومن ثم قام بإطلاق ألبوم فري مكس 1 من خلال تقديم أغنية أحلف من كلمات مصطفى كامل في عام 1998، ثم بعد ذلك قام بإصدار العديد من الأغاني في ألبوم فري مكس 2.

كما أن بهاء سلطان تعاون مع كبار الشعراء مثل: بهاء الدين محمد، مجدي النجار، نادر عبد الله، مصطفى مرسي، خالد الشيباني، هاني عبد الكريم، محمد عاطف، وبعض من الملحنين مثل حسن أبو السعود، ورياض الهمشري، وحسين محمود، ووليد سعد، ومحمد رحيم، ووائل عقيد، وأحمد محي.

وطرح “سلطان” آخر ألبوماته الغنائية، عام 2014، بعنوان “بدعى يا رب”، وابتعد عن الساحة الفنية، وكانت آخر مشاركاته الفنية تتر مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، وسبق وغنى تتر مسلسل “فوق السحاب” للنجم هانى سلامة عام 2018.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك