تستمع الآن

بعد دعمها لـ أحمد عز.. زينة عن طلاق أصالة: «الله يسامحهم»

الأربعاء - ٠٨ يناير ٢٠٢٠

علقت الفنانة زينة على طلاق الفنانة أصالة نصري من زوجها المخرج طارق العريان.

وقالت زينة إنها لا تريد أن تتدخّل في الحياة الشخصية لأي أحد حتى وإن أعطى هؤلاء الحق لأنفسهم بالتدخل في حياتها والتسبب في أذى لها، بحسب تصريحاتها لـ«اليوم السابع».

واختتمت زينة حديثها بقول: «الله يسامحهم.. وأتمنى الخير للجميع»، مؤكدة تركيزها على تربية أولادها وعملها.

وكانت الفنانة أصالة نصري اتخذت موقفًا داعمًا للفنان أحمد عز في أزمة النسب التي بدأت بينه وبين الفنانة زينة، خاصة مع الأفلام التي قدمها «عز» مع زوجها السابق المخرج طارق العريان وهي «ولاد رزق – الخلية – ولاد رزق 2».

ودعمت أصالة أحمد عز في أكثر من تصريح مباشر وغير مباشر بينها ما قالته عبر «إنستجرام»: «أنا صديقته وأخت لشاب أحبه جداً وأفتخر به إلى آخر يوم بعمري وهو أحمد عز.. ولم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين، وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي».

وأعلنت الفنانة أصالة، انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات، بعد أشهر من النفي من قبل الطرفين.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية على «انستجرام»، صورة مع زوجها طارق العريان، وعلقت عليها: «بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي».

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

ورفضت أصالة، الكشف عن تفاصيل الانفصال عن طارق العريان، مؤكدة: «أتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي».

وعلق المخرج طارق العريان على قرار انفصاله عن الفنانة أصالة نصري، عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر صورة له برفقتها، وعلق كاتبا: «للأسف وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك