تستمع الآن

بعد دخوله المستشفى.. تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد النبوي

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

تعرض الفنان خالد النبوي إلى وعكة صحية مفاجئة أدخلته إحدى المستشفيات في حالة حرجة، حيث أجرى عملية جراحية منذ قليل.

وكشفت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عن تعرض زوجها إلى وعكة صحية ونقله إلى المستشفى، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقالت المغربي: “خالد تعبان قوي، واتنقل إلى المستشفي أرجوكو تدعولو”.

الفنان خالد النبوي

وعقب التدوينة، كشفت الكاتبة فريدة الشوباشي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وذلك عبر “فيسبوك”، حيث نشرت صورتها معه، وعلقت عليها: “والنبي اللي عنده اخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا”.

وتابعت الشوباشي: “زوجته منى المغربي قالت إنه تعب قوي ونقلوه المستشفى.. خالد حبيب الملايين وأنا منهم.. ألف سلامة الابن الحبيب”.

وعقب ذلك، قالت الكاتبة إن النبوي أجرى عملية “قسطرة” في مستشفى القصر العيني، موضحة: “الصديقة الحبيبة فاتن شوقي اخبرتني أن خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة بعد ما عملوا قسطرة في القصر العيني الفرنساوي.. ألف مليون حمد لله علي سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين”.

خالد النبوي

ويعرض لخالد النبوي، حاليا فيلم “يوم وليلة”، بدور العرض السينمائية، من بطولة: أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري.

تدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

يذكر أن خالد النبوي، قدم مؤخرا مسلسل “ممالك النار”، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشات، حيث تحدث النبوي عن دوره، قائلا إنه كان يحلم بتجسيد دور القائد التاريخي طومان باي، وفخور أنه جزء من “حدوتة في تاريخنا الكبير”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك