تستمع الآن

بعد حادث نانسي عجرم.. نسرين طافش ترد على أخبار انضمامها لـ«The Voice Kids»

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

يبدو أن الشائعات مازالت تطارد الفنانة نسرين طافش بكثرة خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي سبب لها ضيقا خاصة بعدما تردد مؤخرًا أنها كانت سببا في انفصال أصالة عن طارق العريان وهو ما نفته.

وانتشرت شائعات خلال الساعات الماضية بشأن انضمام الفنانة السورية نسرين طافش إلى طاقم تحكيم برنامج “The Voice Kids” بدلا من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب الحادث الذي وقع مؤخرًا في منزلها وقرارها بالابتعاد قليلا عن الفن.

ونفت طافش، تلك الأنباء بطريقة ساخرة وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل “تويتر”، مشددة على أنه لا صحة لتلك الأنباء.

نانسي عجرم بعد اقتحام منزلها

وسخرت نسرين طافش من الأنباء التي تنتشر حولها خلال الفترة الماضية بشأن تسببها في طلاق الفنانة أصالة من زوجها المخرج طارق العريان، واستبدالها بالفنانة نانسي عجرم في “ذا فويس كيدز”.

وقالت نسرين: “لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس”.

وتابعت: “بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

نسرين طافش

أصالة وطارق العريان

كما قررت الفنانة نسرين طافش الخروج عن صمتها والرد بشكل صريح على الاتهامات التي طالتها مؤخرًا بعد إعلان الفنانة السورية أصالة نصري انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد زاوج دام لـ 13 عاما، وتردد أن نسرين وراء هذا الأمر في ظل شائعات خرجت عن وجود علاقة بين الفنانة السورية والعريان، وأنها السبب فى حالة التوتر بين الزوجين.

وفى أول رد فعل لها وصفت نسرين طافش من يؤلفوا تلك الشائعات بالحاقدين ومن ينشروها بالحمقى، موضحة أنها لو أحبت أو تزوجت ستكون أول من يعلن ذلك.

وقالت نسرين عبر حسابها على تويتر: “الإشاعة يؤلفها “حاقد” وينشرها “أحمق” ويصدقها غبى أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك