تستمع الآن

بعد أول تجاربه الإخراجية.. رسالة من عادل إمام إلى حفيده

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

تحدث عادل رامي إمام، حفيد الزعيم عادل إمام عن أول تجاربه الإخراجية في فيلم “انحدار”، مشيرا إلى أن جميع المحيطين به أشادوا بأول تجاربه.

وأشار إلى أن الفيلم القصير الذي عرضه على “السوشيال ميديا”، عبارة عن مشروع جامعة، موضحا أنه استعان بصديقه وشقيقه لتصوير الفيلم الذي يدور عن الاكتئاب، منوها بأن الفيلم استغرق يومين.

وأكد عادل رامي إمام في أول ظهور تليفزيوني مع “MBC Trending”، أن والده المخرج رامي إمام هو من علمه أساسيات المهنة، موضحا أنه تعلم منه “النظرة الفنية”.

حفيد عادل إمام
حفيد عادل إمام

وأشار إلى أنه كان يذهب مع والده إلى استوديو التصوير في آخر 6 مسلسلات لمشاهدة التفاصيل ومعرفتها، موضحا: “كنت بروح اتعلم من والدي واتعلم من جدي”، منوها بأنه تعلم من الزعيم الثقة في النفس والتواضع مع الجميع وترك سمعة طيبة.

وكشف عادل عن الرسالة التي أرسلها له عادل إمام بعد مشاهده فيلمه الأول، قائلا: “اتصل بي هاتفيًا وقالي إن الفيلم عجبه بالنسبة لأول فيلم لي، وياريت تكمل كده”.

وأكمل الزعيم في رسالته: “لو عايز حاجة مني تعالى اسأل، ولو عايز حاجة من عمك محمد إمام أو والدك أسألهم”، مشددًا على أن الفنان الكبير دعمه وساعده بشدة في أول تجاربه الفنية.

وتابع: “علاقتي بجدي قوية جدا، كل أسبوع نجلس سويا ويسألني عن أحوال الدراسة والحياة بشكل عام”.

ويقدّم عادل إمام في رمضان 2020، مسلسل ”فالنتينو“، حيث يقدم شخصيّة رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يُدعى ”نور عبد المجيد فالنتينو“، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفيّة عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقيّ اجتماعيّ.

ويشارك الزعيم عادل إمام في بطولة «فالنتينو» داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

عادل إمام من كواليس فلانتينو


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك