تستمع الآن

بطريقة ساخرة.. محمد هنيدي يؤلف كتابه الأول بـ«معرض الكتاب»

الإثنين - ٢٧ يناير ٢٠٢٠

اعتاد الفنان محمد هنيدي أن يشارك جمهوره في عدد كبير من الأحداث، بطريقته الساخرة وذلك من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقام حاليا فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي افتتحت فعالياته 22 يناير الماضي، ويستمر حتى 4 فبراير المقبل، تحت شعار “مصر أفريقيا.. ثقافة التنوع”.

ومع تفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع فعاليات المعرض، نشر محمد هنيدي فيديو من فيلم “إسماعيلية رايح جاي”، والذي كان سببًا كبيرًا في شهرته، وذلك عبر صفحته على موقع “تويتر”.

وتضمن المشهد الساخر الذي نشره محمد هنيدي، مقطع خلال تأليف قصيدة في أحداث الفيلم، وعلق مغردًا: “أثناء تأليفي أول كتاب لمعرض الكتاب”.

فيما ردت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، على محمد هنيدي واستعانت بالتغريدة التي نشرها، قائلة: “لا ده إحنا نعملك ندوة في المعرض بقى”.

وينشر في معرض الكتاب عددا من الروايات والكتب التي وجدها البعض غير مناسبة لفعالية ثقافية مهمة تعقد كل عام لكبار الكتاب والمؤلفين، ويتضمنها ندوات ثقافية وفنية.

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال محمد هنيدي، السينمائية فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” الذي طرحه في عيد الفطر ‏‏2017 ‏وشارك فيه مع درة، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ‏شريف ‏إسماعيل‎.

فيما يستعد هنيدي لتقديم فيلم جديد خلال عام 2020، يحمل اسم “أب للإيجار”، حيث تعاقد على بطولة الفيلم الجديد مع المنتج أحمد عبد الباسط.

وتدور قصة الفيلم، حولة علاقة متوترة بين أب وابنته، حيث تقرر الابنة بشكل كوميدي عرض والدها للإيجار عبر مواقع البيت على الإنترنت، حيث يلاقي هذا الأمر العديد من ردود الأفعال المتباينة، وفقا لما كشف عنه موقع “في الفن”.

“أب للإيجار”، من بطولة محمد هنيدي وتأليف نادر صلاح الدين وإنتاج أحمد الباسط، حيث لم يتم الاستقرار حتى الآن عن بقية فريق العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك