تستمع الآن

براءة الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

الأربعاء - ٢٩ يناير ٢٠٢٠

حكمت النيابة العامة فى الكويت ببراءة الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي والإفراج عنهم وذلك بكفالة قدرها 500 دينار كويتي بعد أن تم حجزهم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة مخالفة الآداب العامة وإساءة استعمال الهاتف.

أهم تفاصيل براءة الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي:

حيث أنه منذ فترة تم انتشار مقطع فيديو كان السبب فى إلقاء القبض عليهم لأنه تم تصنيفه محتوي غير أخلاقي كما أنه تم حذف الفيديو من قبل الجهات الأمنية المختصة، حيث أثار الفيديو غضب جميع رواد السوشيال ميديا.

فقد ظهر فى الفيديو أحمد العنزى وهو يقوم بتسريح شعر زوجته الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري وصرح بأن نشر ذلك الفيديو تعمد استفزاز المتابعين، كما قاموا بالتلفظ والسب والانتقادات لهم عما ظهر فى الفيديو.

كما قام أحد المتابعين برفع دعوة قضائية ضد الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي وأصبح ذلك الفيديو هو حديث موقع السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية والكويت والدول العربية معتبرين أياه بأنه فيديو خادش للحياء .

وأمرت النيابة العامة في دولة الكويت الأسبوع الماضي باستمرار حبسمهما على ذمة التحقيق بتهمة مخالفة الآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي ورفضت وقتها طلب إخلاء سبيلهما حتي تم الإفراج عنهم ودفعهم للغرامة.

نبذة عن الفاشونيستا سارة الكندري:

الفاشونيستا سارة الكندري متزوجة من أحمد العنزي ولها الكثير من الشعبية الكبيرة على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ولكن غضب منها الكثير من المتابعين بسبب الفيديو التى قامت بنشره معتبرين أنهمخالف للاعراف والتقاليد المجتمعية .

بينما ظهرت في فيديو وهي تقوم بالرد على المنتقدين والمهاجمين لها وتوعدت لهم بالذهاب إلى القضاء بسبب السب والقذف عليها، وقالت بإنها ستقوم بتقديمبلاغات ضد مشاهير السوشيال ميديا وسيتم مقاضاتهم وقبل أن تحدث تلك الخطوة قامت الشرطة بإلقاء القبض عليها هي زووجها بتهمة خدش الحياء العام ونشر الرذيلة فى المجتمع بعد أن تم تقديم بعض من البلاغات ضدهم بسبب الفيديو الغير أخلاقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك