تستمع الآن

بداية 2020 لبعض النجوم العرب عام

السبت - ١١ يناير ٢٠٢٠

شهد عام 2020 الكثير من البدايات المختلفة لبعض من النجوم العرب وتنوعت تلك البدايات ما بين الأخبار الصادمة والأخبار السعيدة لتلك النجوم وسنعرض من خلال موضوعنا بداية هذا العام مع بعض من النجوم العرب.

أهم التفاصيل التي توضح كيفية بداية بعض من النجوم العرب عام 2020:

حيث أنه من فترة تم انتشار خبرة شائعة طلاق الفنانة أصالة نصري والمخرج طارق العريان ولكنه لم يتم تأكيد هذا الخبر من قبل خلال طرح تلك الشائعة، ولكن مع بداية العام الجديد تم تأكيد خبر الطلاق من خلال طرح الفنانة السورية أصالة هذا الخبر الذي أثار صدمة لجميع محبين الفنانة أصالة وبالأخص مع حالتها النفسية السيئة التي تبدو عليها.

كما أن ذلك الخبر طال الممثلة السورية نسرين طافش حيث أتهمها بعض من الأشخاص بأنها السبب في طلاق الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان وذلك بعد انتشار شائعة خبر علاقتها مع طارق العرين وهو الامر الذي قامت نسرين طافش بنفي الخبر بجميع الطرق الممكنة وأكدت على أنها ليس لها علاقة بذلك الخبر.

ومن ناحية أخري حدثت أزمة جديدة مع بداية العام وكانت من نصيب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وعائلتها وذلك بعد تعرضها للهجوم على منزلها بهدف السرقة والذي انتهي هذا الأمر بقتل السارق علي يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

ويتم في الفترة الحالية التعرف على ملابسات الحادث والتحقيق مع الدكتور فادي الهاشم بشأن ذلك وهو الأمر الذي أثر على الحالة النفسية للفنانة نانسي عجرم وعائلتها من الناحية الصحية والناحية النفسية.

وجدير بالذكر أنه قام الفنان عاصي الحلاني بالتغزل بزوجته ايميه الصياح والإعجاب بجمالها ودائما ما يقوم بدعمها سواء في السر أو في العلن ويقوم بالإعلان عن حبه له أثناء ظهورهم سويا في جميع الحفلات والسهرات الخاصة أيضا.

ونحن في انتظار الكثير من الأخبار والأحداث خلال الفترة القادمة بشأن أخبار جميع الفنانين والتي سيتم طرحها كل فترة من خلال موقعنا والذي نقوم بتغطية تلك الأخبار التي يهتم بها جميع الأشخاص والمتابعين لجميع الفنانين في دول الخليج وفى الوطن العربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك