تستمع الآن

بثينة الرئيسي تعتذر للشعب الكويتي

الأربعاء - ١٥ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بتقديم الاعتذار للشعب الكويتي وذلك بعد أن قامت بنشر صور استفزت الشعب الكويتي ومن ثم تعرضت للهجوم بشكل حاد من قبل الشعب الكويتي، فقامت وعلى الفور بنشر مقطع فيديو قامت بتسجيله من خلال حسابها على سناب شات تبكي وتقوم بتوجيه الاعتذار للشعب الكويتي.

أهم التفاصيل عن الصورة التى استفزت الشعب الكويتي:

السلطان قابوس صدام حسين

حيث نشرت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين مع السلطان قابوس وتعرضت من خلال ذلك للنقد ومن ثم قامت بحذف تلك البوست الخاص بالصورة وقدمت الاعتذار للجمهور الكويتي مؤكدة أن ما قامت به هو خطأ غير مقصود خطأ كبير.

كما صرحت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بأن الصور التى تقوم بنشرها تأتيها من متابعيها ومن ثم لا تقوم بمراجعتها ويعتبر ذلك خطأ كبير لا يمكن تكراره، حيث أن دموعها لم يقوم بتقبلها بعض من متابعيها مطالبين منها أن تقوم بالظهور فى الإعلام وتقديم الاعتذار بشكل رسمي.

وأكد بعض من متابعيها لأن الفنانين الكويتيين هم من كانوا سببا في تألقها، بينما علق أخرين على أن ما قامت بتقديم وهو الاعتذار واعترافها بالخطأ يغفر لها وذلك باعتبارها انشأت فى الكويت ومتزوجة من شخص كويتي.

ومن ناحية أخرث تقوم الفنانة العمانية بثينة الرئيسي فى الفترة الأخيرةباستعادةالذكريات وتقوم بالتحدث عن الظروف الصعبة التي مرت بها قبل أن تصبح ممثلة معروفة، حيث قالت إنها كانت فقيرة وتعاني من صعوبات مادية وبالأخص عندما حضرت للكويت من أجل استكمال دراستها.

وبعد ذلك اضطرت للعمل كبائعة كتب لتقوم بتسديد احتياجات مصروفها، وأوضحت بأنها لم تخجل من عملها بل كافحت وتمكنت من تخطي تلك الصعوبات بكل قوة وذلك بعد أن حصلت على الفرصة المناسبة وعرفت كيف تقوم باستغلالها بشكل صحيح.

كما بدأت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي حياتها الفنية كمذيعة في التليفزيون العماني ثم سافرت إلى الكويت من أجل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول مسلسل لها فى عام 2005 يحمل اسم واو موتيل وبعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك