تستمع الآن

بثينة الرئيسي تشرح اهم طرق التغلب على تساقط الشعر

الأربعاء - ٢٢ يناير ٢٠٢٠

وضحت النجمة العمانية بثينة الرئيسي عن طريقتها فى التغلب على مشكلة تساقط الشعر وعلي الفراغات التى توجد فى الرأس وجاء ذلك من خلال نشرها مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات وهي تقوم بالرد على جميع أسئلة المتابعين عن سر كثافة شعرها.

أهم تفاصيل طرق التغلب على تساقط الشعر من الفنانة بثينة الرئيسي:

وصرحت النجمة العمانية بثينة الرئيسي بأنها تعتمد على كثافة شعرها من خلال خلطة لزيوت خاصة ويكون ذلك من مجموعة من الأعشاب تكون مخلوطة مع زيوت طبيعية وهو يكون ممتاز من أجل تطويل الشعر ويكون مهم لمن يعاني من صلع أو فراغات فى الرأس.

وتكون أيضا تلك الخلطة متميزة لمن يعانون من حساسية وقشرة فى الرأس حيث يتم تدليك الرأس بالخليط ومن ثم يترك أقل شيء ساعتين وبعد ذلك يتم غسله، كما أنها وضحت أن الزيت ملوش رائحة كريهة وما يضر الشعر إذا كان له بروتين أو كيرياتين أو مصبوغ الشعر.

ومن ناحية أخري فتعرضت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي للكثير من الانتقادات فى الفترة الأخيرة من المتابعين وكذلك من بعض مشاهير الكويت وذلك عندما قامت بنشر صورة تجمع السلطان الراحل قابوس بن سعيد مع رئيس العراق الأسبق صدام حسين.

وعلى الرغم من اعتذارها واعترافها بخطئها غير المقصود لأن تلك الصورة وصلتلها عن طريق الرسائل وقامت بنشرها دون أن تقوم بمراجعتها مما حدث ذلك الهجوم وبعد اعتذارها بشكل متكرر تعرضت أيضا للكثير من التعليقات السلبية.

نبذة عن الفنانة بثينة الرئيسي:

النجمة بثينة الرئيسي من مواليد 9 يونيو 1983 هي ممثلة عمانية تعيش في الكويت حيث ولدت في العاصمة مسقط شرقي سلطنة عمان، ثم تزوجت فى عام 2017 وأعلنت ذلك فى برنامج مذاع على قناة الكويت.

كما أن بداية حياتها الإعلامية كانت كمذيعة في تلفزيون عمان ثم انتقلت بعد ذلك إلى الكويت من أجل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية ثم بدأت التمثيل فى مسلسل واو موتيل ثم قامت بعد ذلك بتقديم الكثير من البرامج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك