تستمع الآن

بالفيديو بيان من هند قحطاني ترد فيه علي كل متابعيها

الخميس - ٠٢ يناير ٢٠٢٠

قامت هند القحطاني بالرد من خلال بيان علي جميع متابعيها بشأن تلقيها أكثر من عرض للزواج من خلال الايميل الخاص بها والتي تستخدمه في العمل فقط، فقامت بنشر مقطع فيديو من خلال حسابها علي سناب شات، فتحدثت قائلة أن من يقومون بتقديم تلك العروض هم أشخاص كاذبون ويبحثون عن وسيلة للتقرب منها وليس للارتباط بها شخصيا.

وأكدت هند القحطاني من خلال ذلك الفيديو بأن من يقدمون تلك العروض يقومون بالتحدث عن الدعاية لأعمالهم لأنها من نجمات السوشيال ميديا المشهورة ولكنهم يحاولون فقط التقرب منها لأهدافهم الشخصية وتحقيقها.

أهم التفاصيل بشأن بيان من هند قحطاني ترد فيه علي كل متابعيها:

ومن خلال تلك الكلمات التي قامت بنشرها أشعلت الانتقادات ضدها فقام الجمهور باتهامها بأنها تتحدث في أمور شخصية خاصة بها لا يجوز أن تقوم بالحديث عنها في مواقع السوشيال ميديا ولا تقوم بالتشهير بنفسها بتلك الطريقة.

ومن ناحية أخري اتهم بعض الأشخاص هند القحطانى بأنها في هذا الفيديو تقوم بالتحدث بلغة يمنية وليست سعودية وبالتالي أكدوا بأنها تكذب عندما قالت أنها من أصول قبيلة قحطان بينما رد أشخاص آخرون بنفي ذلك لأن حديثها بتلك اللهجة لا يعني كذبها أن أنها تحمل الجنسية السعودية أو الانتماء لقبيلة قحطان.

كما كشفت نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطانى المثيرة للجدل خلال فيديو يوضح ربط البعض بين قصة إيذاء شاب باكستاني قام بالأدعاء بأنه والدته تكون قحطانية فاعتدى عليه شباب قبيلة قحطان نتيجة هذا الكذب ولكنها دائما تقول وتقوم بعمل تصرفات مثيرة للجدل تشعل الانتقادات ضدها.

فقالت هند القحطاني بأن كلام هذا الشاب غير صحيح فقام بعض من الشباب بضربه وجلدوه وخلوه يعترف إنه كذاب وكل كلامه غير صحيح ولكن تم التعليق من قبل بعض من الأشخاص بأنهم تركوا السالفة وصاروا يتشطرون علي الضعيف وتاركينها شوفوا بنتكم هند القحطاني.

فوضحت هند القحطاني من خلال حديثها قائلة أنا إيش دخلني فى هذار الحوار يعني رحمتم الباكستاني وما رحمتوني ألا لعنة الله عليكم أيها المجرمين المتطرفيين يا أعداء الإنسانية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك