تستمع الآن

ايتن عامر تشارك في مسرحية عطل فني في موسم الرياض

السبت - ٠٤ يناير ٢٠٢٠

قامت الفنانة ايتن عامر بنشر بوستر رسمي لمسرحية عطل فني من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي من المقرر عرضة في موسم الرياض أو موسم شتاء الرياض في المملكة العربية السعودية.

وقد تصدرت الفنانة ايتن عامر البحث عن المسرحية من قبل متابعيها وجاء ذلك من خلال طرحها لعمل جديد وذلك قبل عرضه في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، كما علقت من خلال ذلك البوستر قائلة استنونا في موسم الرياض الترفيهي بأذن الله.

أهم التفاصيل عن مسرحية عطل فني في موسم الرياض بطولة ايتن عامر:

واستكملت كلامها قائلة مسرحية عطل فني من يوم 8 يناير حتى يوم 12 يناير وذلك على مسرح بكر الشدي في البوليفارد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، كما أن المسرحية من بطولة الفنان أكرم حسني والفنان شيكو والفنان هشام ماجد والفنانة نشوى مصطفى والفنان إسماعيل فرغلي والفنان اوتاك والمسرحية من تأليف أمير طعيمه.

 كما تفاعل مع كبير من متابعيها من البوستر التي قامت بنشره وجاء من ضمن تلك التعليقات فيقول أحد الأشخاص ألف مليون مبروك وقال أخر ألف مبروك يا ايتن تستهلي والله وربنا يوفقك يارب وشكرا، بينما قال أخر والله قمر قمر قمر قمر يا ايتن وصرح شخص أخر قائلا يا هلا والله بتنور السعودية بوجودك وبالتوفيق والنجاح الدائم أن شاء الله.

ومن ناحية أخري تشارك الفنانة ايتن عامر في مسلسل الأخ الكبير مع الفنان أشرف زكي والفنان محمد رجب والفنانة هبة مجدي والفنان محمود حجازي والفنانة هاجر أحمد والفنان إيهاب فهمي والفنان محمد نجاتي والفنانة راند البحيري والفنانة عبير صبري.

نبذة عن ايتن عامر:

ايتن عامر من مواليد الإسكندرية في يوم 22 نوفمبر عام 1986 وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر كما أنها بدأت التمثيل في عام 2014 ويكون من أهم أعمالها مسلسل حضرة المتهم أبي ومسلسل الدالي بجميع أجزائه ومسلسل كيد النسا ومسلسل ابن موت ومسلسل الزوجة الرابعة ومسلسل الزوجة الثانية وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك