تستمع الآن

انهيار شديد لـ معجبة كويتية عند مقابلة تامر حسني لأول مرة

الخميس - ٠٩ يناير ٢٠٢٠

تواجد الفنان تامر حسني، في دولة الكويت لإحياء حفل غنائي، حيث حرص على مقابلة عدد كبير من معجبيه، إلإ أن فتاة لفتت الأنظار من خلال رد فعلها عند مقابلته.

وتداول نشطاء عبر موقع “تويتر”، فيديو للحظة لقاء الفتاة المعجبة، بتامر حسني، حيث انهارت وظلت ترتجف ودخلت في نوبة بكاء بعد رؤيتها “نجم الجيل”.

وحاول تامر حسني، تهدئة الفتاة المعجبة التي ظلت ترتجف وتبكي، حيث قالت له: “ما مصدقة.. والله العظيم ما مصدقة”.

ويستعد تامر حسني، لإحياء حفل غنائي، الخميس بدولة الكويت، حيث من المقرر أن يقدم عددا من أغنياته الشهيرة من ألبومه الغنائي الجديد.

وفي سياق آخر، يواصل حسني تصوير فيلمه الجديد “مش أنا”، ويشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، والفيلم قصة وتأليف تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

كان تامر حسني قد طرح فيلمه الجديد “الفلوس”، 25 ديسمبر الماضي، وتدور أحداثه حول “سيف” النصّاب المحترف، الذي تستعين به الفتاة الجميلة الثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والآلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفيلم من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، وبطولة: تامر حسني وخالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلّام،وعدد من الفنانين، وضيوف شرف أحمد السقا ومي عز الدين.

وتحدث تامر حسني عن فيلمه في تصريحات تليفزيونية، قائلا: “مختلف تمامًا عن أي تجربة قدمها في السينما، مشيرًا إلى أن الفيلم يحمل في أحداثه مشاهد تشويقية وكوميدية وأكشن.

وقال تامر: “اللي داخل الفيلم ومستني يشوف حاجة بيحبها في تامر، هيلاقيها.. بس هيشوف تطوير عن اللي كان يقدم من قبل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك