تستمع الآن

انفصال النجمة ريهانا عن الملياردير حسن جميل بعد ثلاث سنوات

الإثنين - ٢٠ يناير ٢٠٢٠

بعد ثلاث سنوات من قصة حب متميزة فقد أعلنت النجمة العالمية ريهانا عن انفصالها من الملياردير السعودي حسن جميل  وذلك منذ عام 2017 حيث ظهروا فى الكثير من المناسبات العامة والعطلات برفقة بعضهما وهما منسجمين.

وتم التصريح بشكل نهائ بأن مغنية البوب العالمية ريهانا ذات 31 عام قد انفصلت عن صديقها الملياردير السعودي حسن جميل وذلك بعد ثلاث سنوات.

أهم المعلومات عن انفصال ريهانا عن حسن جميل بعد ثلاث سنوات:

وبعد ثلاث سنوات وبعد أن اقتربت من الزواج بشكل رسمي فأنها عادت لفترة العزوبية مرة أخري بعد أن قامت بعمل جميع التخطيطات المناسبة لإتمام مراسم الزفاف الخاصة بها، وأكد مصدر مقرب من الثنائي بأنهما قررا الانفصال بشكل نهائي وبدون ذكر أي أسباب ولكن يبدو أن النجمة ريهانا سعيدة بتلك الخطوة.

وعندما ظهرت الشائعات عن تلك الثنائي منذ ارتباطهما ولكنهما قررا الحفاظ على خصوصية علاقتهما، وقاموا بنشر الكثير من الصور من خلال فترة علاقتهما  معا وذلك أثناء السفر فى الكثير من البلاد الأجنبية مثل جزر المحيط الهادئ الشهيرة بحمامات السباحة المميزة.

كما عاش الثنائي خلال الفترة الماضية فترة  ناجحة  وكان ذلك بالرغم من أن شخصيتهم مختلفة إلا أنهم متفاهمين مع بعضهم، ولم تقوم الفنانة ريهانا بالاعتراف بشكل علني عن العلاقة بينهما ولكنها قامت بالاعتراف فى الصيف الماضية من خلال تصريحها لأحدي المجلات العالمية.

وأكدت الفنانة ريهانا منذ فترة بشأن زواجها من الملياردير حسن جميل بأن الله وحده يعلم ذلك ونحن نخطط لذلك ولا أفكر في أي شئ، ولكنها فى عام 2009 انفصلت عن صديقها كريس براون وذلك بعد أن استمروا على علاقة لمدة عامين.

وذلك بعد انتشار صور لهما فى غاية الرومانسية إلا أنهما عادو مرة آخري لبعضهم فىعام 2013 ثم انفصلوا بعد عدة أشهر، كما ارتبط أسم نجمة البوب النجمة العالمية ريهانا فى حياتها العاطفية مع أسم الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو وم عمطرب الروك الشهر دريك ومع الفنان ريان فيلي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك