تستمع الآن

انتهاء مسلسل عروس بيروت وفي انتظار الموسم الثاني

الأربعاء - ٠١ يناير ٢٠٢٠

قام ظافر العابدين نجم وبطل مسلسل عروس بيروت الذي كان يذاع على قناة ام بي سي فور بتوجيه رسالة لمتابعيه ومحبيه وجاء ذلك بعد أن انتهت عرض الموسم الأول من المسلسل على قنوات التليفزيون، فقام بنشر فيديو له من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وجاء من خلال الفيديو تقديم شكر لكل متابعين ومشاهدين المسلسل ويشكر كل من قام بتقديم الدعم له وساهم فى نجاح مسلسل عروس بيروت وأكد أن الجمهور هم السبب فى هذا النجاح الكبير الذي حصده المسلسل، حيث قال شكرا لكل الناس اللى تابعت مسلسل عروس بيروت على مدار ما يقرب من أربعة شهور.

بشكركم على دعمكم اللي بعتبره مهم جدا ليا ومن غير دعمكم وتشجيعكم المسلسل مكنش حينجح بالطريقة دي وأحب أقولكم كل عام وأنتم بخير وعام سعيد واشوفكم في أعمال أخري متميزة تنال على اعجابكم فى العام الجديد، ومن ناحية أخري قام بتقديم رسالة شكر لجميع أصداقائه وزملائه وقدم التهنئة والمعايدة بمناسبة رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

أهم المعلومات عن مسلسل عروس بيروت وانتظار الموسم الثاني:

بعد النجاح الذى حققه ورصده مسلسل عروس بيروت يقوم الممثل ظافر العابدين بإنتظار تصوير الموسم الثانى من مسلسل عروس بيروت خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن يقوم بإنتهاء تصوير مشاهده فى فيلم العنكبوت مع النجم أحمد السقا ومنى زكى والمخرج أحمد نادر جلال.

وجدير بالذكر أن قصة مسلسل عروس بيروت تدور حول ثريا فتاة بسيطة تعيش حياة لسيطة برفقة خالتها ثم بعد ذلك تنقلب حياتها عندما يجمعها القدر بشاب وسيم يدعى فارس الذي يقوم بتغيير حياتها إلى الأبد لكن والدته ليلى تقف بينهما وذلك بسبب شخصيتها المتسلطة.

مسلسل عروس بيروت من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وبطولة النجم ظافر العابدين والنجم شمعون والفنانة كارمن بصيبص والفنان محمد الأحمد والفنان ضحى الدبس والنجم جو طراد والفنان فارس ياغي والنجم جاد أبوعلى والفنانة مرام على والفنانة مارى تيريز معلوف والفنانة رانيا سلوان والفنان علاء علاء الدين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك