تستمع الآن

انتقاد عبد الله السدحان لطريقة التعامل مع الإنتاج الفني

الثلاثاء - ٢١ يناير ٢٠٢٠

انتقد الفنان السعودي عبد الله السدحان طريقة التعامل من الإنتاج الفني وجاء ذلك بعد أن صرح بأنه سيعود لمسرحية جديدة بعد غياب استمر لما يقرب من 28 عام مما أثار الجدل بذلك التعليق.

كما أنه قارن ما كان يراه فى الكويت من خلال تحضيراته للعرض والبروفات التى قدم فيها الكثير والكثير من الأعمال خلال مشواره الفني وكان ذلك من قبل الإنتاج الفني ولكن ما يحدث في المملكة العربية السعودية يعتبر شيء مثير للجدل والانتقادات.

أهم التفاصيل عن انتقاد عبد الله السدحان لطريقة التعامل مع الإنتاج الفني:

حيث نشر الفنان السعودي عبد الله السدحان فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  وظهر فى الفيديو طقم الإنتاج الفني الخاصة بمسرحية الثمن وعلق على الفيديو أنه من خلال تجربتي في عمل كسرة ظهر وإطلاعي على سير الإنتاج في الكويت وجدت أرضخصبة لتقديم عمل فى السعودية.

كما استكمل الفنان السعودي عبد الله السدحان حديثه بأن الأعمال تنفذ بسهولة ويسر إلا ما كتب الله ومن خلال الإنتاج الفني ولكن ما يحصل هنا وكأننا فى جمعية تعاونية، بينما كانت من ضمن تعليقات بعض المتابعين عليه حيث قال أحدهم أنشاء الله تزين الأمور يابو تركيلا تنسى تأثير الصحوة وبلاش نتكلم في الماضي.

بينما علق شخص أخر على هذا الانتقاد قائلا أنها فعلا أرض خصبة منظمةولكن ذلك المكان فى هذا الوقت هو المكان المناسب لك وكل التوفيق لك أستاذنا الحبيب ولطاقم العمل، ومن ناحية أخري علق الفنان السعودي عبد الله السدحان على قرار عودته للمسرح.

حيث كان تعليقه بأن هذا العرض المسرحي أثار شجون أبو مساعد بينما قام بنشر جزء من عرض مسرحي قديم له جمعه بالفنان الراحل محمد العلي وصرح أنه بعد قرائته لنص العرض المسرحي الثمن قررت العودة إلى المسرح بعد ذلك الغياب.

وجدير بالذكر أن مسريحة الثمن تكون ضمن فعاليات الموسم الثالث لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي فى المملكة العربية السعوديةوالتي تتضمن 100 فعالية تكون مختلفة ما بين أعمال استعراضية ومسرحية وموسيقية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك