تستمع الآن

اليوم نهاية عرض مسرحية عطل فني بعد نجاح كبير

الأحد - ١٢ يناير ٢٠٢٠

استعد الكثير من النجوم لقيام العرض المسرحي الخاص بمسرحية عطل فني حيث أنه تم العرض الأول يوم الأربعاء الموافق 8 يناير 2020 وينتهي اليوم 12 يناير 2020 وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية.

وتم عرض مسرحية عطل فني على مسرح أبو بكر الشدي فى البوليفارد فى مدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية ولاقت خلال فترة العرض علي الكثير من النجاح والتألق وتفاعل الجمهور معها.

أهم التفاصيل عن عرض مسرحية عطل فني ضمن فعاليات موسم الرياض:

كما احتفل نجوم مسرحية عطل فني بالعر الأول في موسم الرياض وقاموا بنشر صور جماعية لهم معلقين على تلك الصورة جاهزين يا رياض.

وتكون مسرحية عطل فني من بطولة الفنان شيكو والفنان هشام ماجد والفنان أكرم حسني والفنانة أيتن عامر والفنان نشوى مصطفى والفنان أوتاكا والفنان إسماعيل فرغلي وباقة أخري من ألمع الفنانين والمسرحية من تأليف أمير طعيمة وأحمد شاكر ومن إخراج أوتاكا.

ويشترك جميع الفنانين من أهم فنانين مصر فى دور البطولة في المسرحية فى خلال فترة عرضها، وقاموا نجوم مسرحية عطل فني بعمل مؤتمر صحفي قاموا فيه بالتحدث عن أحداث المسرحية وكان ذلك في حضور مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في الهيئة العامة للترفيه أحمد المحمادي  وكذلك المؤلف والمنتج أمير طعيمة لمسرحية عطل فني.

ومن خلا ذلك التصريح فتدور أحداث مسرحية عطل فني في إطار كوميدي مشوق يعمل على جذب الجمهور للاستمتاع بالعرض ويكون حول ثلاثة أشخاص لديهم طموحات مختلفة ومتنوعة ويعملون على تحقيقها ومن ثم يقومون باللجوء إلى مخترع يحاول تحقيق تلك الطموحات.

حيث تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى ثلاثة مواقع مختلفة فقد تواجه خلالها الشخصيات الرئيسة فى مسرحية عطل فني سلسلة عقبات تكون مضحكة يحاولون أن يتجاوزها، كما يوجد فى تلك المسرحية بعض من الاستعراضات الغنائية التى كتب كلماتها أمير طعيمة وهو مؤلف ومنتج المسرحية وشاركه في كتابتها أحمد شاكر أيضا مؤلف المسرحية وموسيقى أحمد وحيد ومن غناء عماد كمال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك