تستمع الآن

الممثلة السعودية عائشة هارت تحتفل بنجاح فيلم Colette 

الإثنين - ١٣ يناير ٢٠٢٠

قامت الممثلة السعودية عائشة هارت بالاحتفال بنجاح فيلم Colette  فى الفترة الأخيرة والتى قامت بالمشاركة فى بطولة ذلك الفيلم إلى جانب النجمة البريطانية كيرا نايتلي التى قامت بخطف أنظار جميع متابعيها ومحبيها بعد أن أثبتت نفسها من خلال السينما العالمية.

الممثلة السعودية عائشة هارت هي ممثلة شابة لأم بريطانية وأب سعودي وتبلغ من العمر 28 عام وحققت الكثير من الشهرة في العالم العربي من خلال فيلم الجن الذي قامت ببطولته فى عام 2012 ويعتبر هذا الفيلم هو أول فيلم رعب إماراتي في التاريخ كما يعتبر الفيلم أول خطوة للممثلة السعودية عائشة هارت في عالم الفن.

أهم التفاصيل عن نجاح فيلم Colette  للممثلة عائشة هارت:

كما أنه بعد نجاح وانطلاق فيلم Colette حيث أنها تتمتع بجمال عربي واضح بعد أن قامت بعدد من الأعمال ومن أمثلتها المسلسل Atlantis، ومسلسلNew Blood  ومسلسل Line of Duty ومسلسل A Discovery of Witches.

كما حصلت الفنانة السعودية عائشة هارت على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة لندن ونشأت في مدينة ليفربول بينما تقوم بإجادة اللغة العربية بطلاقة، كما أنها ظهرت فى الفترة الأخيرة على بعض من أغلفة مجلات الموضة العربية مثل مجلة Vogue Arabia ومجلةHarper Bazaar Arabia  فتم لفت الأنظار لها.

نبذة عن الممثلة السعودية عائشة هارت:

عائشة هارت تعتبر ممثلة إنجليزية من أصل سعودي  حيث بدأت مسيرتها الفنية فى عام 2010،  كممثلة وكاتبة سيناريو فى الكثير من أدوار البطولة في العديد من المسلسلات والأفلام، فقدمت دور أريادني في سلسلة الدراما أطلانتس من إنتاج bbc وقامت بعمل دور مونا في فيلم الرعب شرف.

كما عاشت الممثلة السعودية عائشة هارت فترة من طفولتها بين المملكة العربية السعودية وباركشير، كما أنها قامت بتأدية دور البطولة فى عام 2013 في فيلم About Time في الوقت المناسب وبالإضافة إلى مشاركتها في الكثير والكثير من الأفلام الأخري والمسلسلات أيضا التى لاقت من خلال على الكثير من النجاح والتألق بإشادة الجمهور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك