تستمع الآن

تجربة التمثيل لأول مرة للمطرب خالد عبد الرحمن

السبت - ١٨ يناير ٢٠٢٠

يخوض المطرب خالد عبد الرحمن تجربة التمثيل لأول مرة ويقوم بالدخول لعالم الأعمال الدرامية وذلك كأول مرة في مسيرته الفنية بعد سنوات كثيرة قام بها بالغناء في المملكة العربية السعودية وكان اسمه من أفضل المغنيين السعوديين.

حيث أعلن المطرب خالد عبد الرحمن عن هذا الخبر من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الذي نال على الكثير من التفاعل من قبل متابعيه ومحبيه، بالرغم من أنه سجل حضور مميز من خلال حفلات هيئة الترفيه التي أقيمت في الفترة الأخير.

أهم التفاصيل عن تجربة التمثيل لأول مرة للمطرب خالد عبد الرحمن:

قام المطرب خالد عبد الرحمن بنشر مقطع فيديو على حسابه في تطبيق سناب شات قائلا من خلال الفيديو أحب أن أزف لكم بشري جميلة وهي مشاركتي في مسلسل سيتم عرضه في رمضان المقبل 2020 من خلال الشاشات السعودية وأتمني أن ينال على إعجابكم وستروني بوجه أخر غير هذا الوجه.

بينما أكد المطرب خالد عبد الرحمن بأنه قام بتسجيل بعض من حلقات المسلسل الذي يقوم به بدور البطولة مع باقة من ألمع نجوم الدراما السعودية، وسيتم عرض المسلسل على قناة sbc التي قامت بإنتاج المسلسل كأول عمل درامي روائي للروائي محمد المزيني.

وتعتبر تلك الرواية ملحمية تاريخية تقوم بتسجيل جميع تحولات المجتمع السعودي منذ عام 1956 مرور مع باقي الأجيال من ثمانينات القرن الماضي وأيضا بالعصر الحديث، وتكون المسلسل من إخراج ماجد الربيعان عن طريق إطار درامي عصري يتعرض للكثير من التغيرات التي حدثت خلال الفترات الاقتصادية التي تؤثر على المجتمع السعودي.

نبذة عن المطرب خالد عبد الرحمن:

المطرب خالد عبد الرحمن بن محمد الودعاني الدوسري هو فنان سعودي من مواليد 22 أبريل عام 1965 كما ولد في مدينة الرياض، حيث نشأ ضمن خمسة أخوه هو أكبرهم وبعد وفاة والده تولي مسئولية العائلة بالكامل وهو في عمر 15 عام وبدأ بعد ذلك حياته الغنائية ومسيرته الفنية ووصل إلى مركز فني كبير بين جميع متابعيه ومحبيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك