تستمع الآن

المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس يتفقان على الزواج رسميًا

الخميس - ٣٠ يناير ٢٠٢٠

«قالت نعم».. بتلك العبارة أعلن الشاب المصري نائل نصار اتفاقه على الزواج رسميًا بـ«جينيفر» ابنة رجل الأعمال بيل جيتس، ثاني أغنى رجل في العالم.

وأعلن الشاب المصري ولاعب الفروسية المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية نائل نصار، اتفاقه وجينيفر كاثرين جيتس نجلة رجل الأعمال بيل جيتس على الزواج عبر حسابه الرسمي في «إنستجرام»، بعد علاقة استمرت لأكثر من عامين، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الخميس، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

ونشر نائل نصار صورة له مع «جينيفر»، وكتب عليها: «أشعر بأني أكثر الرجال حظًا وأسعدهم في العالم.. “جين” أنتي كل شيء يمكن أن أكون قد تخيلته وأكثر، لا أتوق الانتظار كي نكبر سويًا خلال هذه الرحلة المسماة بالحياة، ولا يمكنني أن أتخيل حياتي بدونك بعد الآن، أحبك أكثر مما تتخيلين وشكرًا لكِ على جعل كل يوم كأنه حلم بالنسبة لي».

وردت جينيفر على صفحتها قائلة: «نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة».

ويمارس نائل وجينيفر، رياضة الفروسية، حيث تعرفا سويًا خلال مشاركتهما في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس، وبدءا يتلقان سويًا وبشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي، وقد زارا القاهرة قبل نحو عام في أول زيارة لهما سويًا، وزارا معالمهما السياحية.

نائل نصار من مواليد 21 يناير 1991، وقد ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا في عام 2009، ليتخرج من جامعة “ستانفورد” في كاليفورنيا عام 2013.

واعتاد الشاب المصري، ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ 10 سنوات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك