تستمع الآن

المصري رامي يوسف بعد فوزه بـ«جولدن جلوب»: «الله أكبر»

الإثنين - ٠٦ يناير ٢٠٢٠

مرشحان مصريان تحت نفس الاسم، نافسا على جوائز «جولدن جلوب»، هما رامي مالك ورامي يوسف، لكن الأول لم يتمكن من الفوز فيما حصد الأخير الجائزة.

وفاز المصري رامي يوسف، بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن مسلسل «Ramy»، في الحفل الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

وصعد رامي يوسف المسرح وتسلم الجائزة وعلق بالعربية، قائلًا: «الله أكبر».

ويجسد «يوسف» في مسلسل «Ramy» الذي كتب قصته، دور «رامي حسن» نجل المهاجرين المصريين الذي يقع في أزمة هوية بين ما يفرضه مجتمعه المسلم من أن الحياة اختبار مستمر وما يعتقده أصدقائه من أن الحياة مليئة بالاحتمالات التي لا نهاية لها.

ولد رامي يوسف في 26 مارس 1991 في نيويورك لأب وأم مصريين، وبدأ الجمهور الأمريكي التعرف عليه عند ظهوره للمرة الأولى في مسلسل See Dad Run عام 2012، واكتسب شهرته في برنامج «The Late Show» مع ستيفن كولبير، في عام 2017.

وخسر الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، جائزة «جولدن جلوب» لأفضل ممثل تلفزيوني والتي كان ترشح لها عن دوره في الجزء الأخير من مسلسل «Mr. RoboT»، لصالح الممثل براين كوكس عن دوره في «Succession».

«كوكس» الذي علق على فوزه قائلًا إنه لم يتوقع الفوز بالجائزة، واعتذر لمنافسيه على فوزه بها، وشكر فريق عمل المسلسل وأسرته على مساندته في كل أوقات عمله حيث يمتد تاريخه الفني لـ 60 عاما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك